مجموعة أزياء برجوازية في مجموعة Celine لخريف وشتاء 2020

مجموعة Fendi ما قبل الخريف 2020

مجموعة Burberry ما قبل الخريف Pre-Fall لعام 2020

  • بواسطة: هدير السيد السبت، 20 يونيو 2020 السبت، 20 يونيو 2020
مجموعة Burberry ما قبل الخريف Pre-Fall لعام 2020

يعتبر عام 2020 عاماً فريداً على جميع الجبهات، مما تسبب في تحول في كل شيء وكل شخص وفي الوقت الذي تباطأت فيه صناعة الأزياء على ما يبدو إلى التوقف، اختارت بعض العلامات التجارية، مثل Gucci و Alexander Wang و Off-White، صياغة مسار جديد وإلغاء الاشتراك في التقويم التقليدي لعروض الأزياء.  
ومع ذلك، إذا كنتِ من محبي الموضة الذين يستمتعون بروتين المجموعات الموسمية، فهناك أيضاً علامات تجارية مثل بربري Burberry كشفوا للتو عن مجموعة ما قبل الخريف Pre-Fall لعام 2020 الذين يحافظون على الجدول الزمني وأنتِ تعرفين ماذا يعني ذلك: هناك مجموعة موسمية جديدة نتطلع إليها.

تمثل الحملة الأخيرة لدار الأزياء البريطانية هوية بربري من خلال عدسة كبير مسؤوليها المبدعين ريكاردو تيسكي Ricardo Tisci، في الحملة التي تم تصويرها من قبل المصور الفوتوغرافي دانكو شتاينر Danko Steiner، تغوص العلامة الفاخرة في فكرة الازدواجية، حيث تظهر عارضة الأزيار إيرينا شايك Irina Shayk شايك مع شبيهة لها تقف في الحانب الآخر للصورة.

يعرض ريكاردو تيسكي مجموعة من أرشيف بربري Burberry أعاد تصميمها لمجموعة الأزياء القادمة، تتمتع القطع بإحساس جديد بالحيوية، تتميز بألوان ومطبوعات جريئة، مثل طباعة الكاروهات المعروفة لدى بربري المغطاة بألوان التمويه بجانب التصميمات الخالدة للقطع التراثية للعلامة التجارية مثل معاطف ترنش الكلاسيكية أو السترات المبطنة.

تعكس مبادرة حملة Burberry's Fall 2020 Pre-Collection الثنائية الازدواجية، الاتجاه القديم الجديد الذي يلتقي به Burberry مع ريكاردو تيسكي، كان هذا الموضوع سائداً في مجموعة العلامة التجارية لخريف وشتاء 2020 والتي ظهرت لأول مرة في فبراير وتم طرحها كقصة لماضي دار أزياء Burberry
ومع ذلك، تماماً مثل موسم خريف 2020، تتميز مجموعة Pre-Collection بأسلوب توقيع  مصمم الأزياء ريكاردو، المعروف بلمساته الحديثة والتي تظهر في كل قطعة من المجموعة.

تتضمن صور المجموعة عارضة الأزياء إيرينا شايك في قطع مثل بدلة الغطس والسترات المنفوخة، في حين أن نظرائها شبه المتطابقين يرتدون نفس المجموعات أو ما شابه، تصل هذه الإطلالات المستوحاة من أزياء الشارع ستريت ستايب جنباً إلى جنب مع ملابس تتميز بالسترات الجلدية الأنيقة والحقائب الكلاسيكية بما في ذلك نمط مبطن أكبر، مماثل لحقيبة Mini Lola المفضلة لدى عارضة الأزياء Irina Shayk .

إذا أثبتت مجموعة بربري ما قبل الخريف Pre-Fall 2020 الجديدة أي شيء، فإن موهبة Burberry هي الحفاظ على إرثها القديم أثناء التحرك مع صيحات الموضة المعاصرة للصناعة وأن هناك دائماً شيءً يناسب الجميع.