مجموعة Emilio Pucci لخريف 2022-2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أغسطس 2022 آخر تحديث: الأحد، 04 سبتمبر 2022
مجموعة Emilio Pucci لخريف 2022-2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Emilio Pucci ريزورت 2022
مجموعة Emilio Pucci ربيع وصيف 2022
مجموعة Courrèges لخريف وشتاء 2022-2023

وفقاً لجذورها الإيطالية، أطلقت مصممة الأزياء والمخرجة الإبداعية كاميل ميسيلي اسم "La Piazzetta" على مجموعة Emilio Pucci الشتوية وهي تلمح ليس فقط إلى القطع الشهيرة المستوحاة من وشاح كابري ولكن أيضاً إلى فكرة ساحة المدينة كجزء من الثقافة الإيطالية وهي مساحة مفتوحة للتواصل، هذه القيم وفكرة "la famiglia" وهي فكرة أساسية أخرى لأسلوب الحياة الإيطالي، هي الدوافع التي تعتنقها كاميل لشحن Pucci بطاقة جديدة وجريئة.

استمدت كاميل من عائلتها ودائرة من الأصدقاء وطاقم متنوع من الشخصيات والمواهب والأجيال، لتصميم مجموعة خريف 2022-2023 ورشتها بسخاء مع وفرة من الفرح، تقول: "سيدة بوتشي الخاصة بي هي امرأة حضرية بوهيمية، تحب السفر وهي في حركة مستمرة، إنها الأم، إنها الابنة، إنها الجدة وطالما أنهم يستمتعون بالحياة، فهم جزء من مجتمع بوتشي".

تفاصيل مجموعة Emilio Pucci لخريف 2022-2023

  • تحافظ المجموعة الاحتفالية والجريئة والملونة على جميع أساسيات الدار، مع تقديم بعض الملاحظات الجديدة إلى هذا المزيج. 
  • كانت الملابس المحبوكة إضافة جديدة وتم تقديمها في قطعة كابليت بقطع ملونة مع حاشية متموجة أو في بونشو مُحاك يدوياً مزيناً برقعة مع انتارسيا أفقي.
  •  قالت كاميل ميسيلي إنها "سعيدة بإنجاز شيء يعبلا عن Pucci، دون أن يتم تحرير الشعار من قبل المطبوعات بطريقة كبيرة"، استخدمت أيضاً اللون الأسود كخيط في جميع أنحاء المجموعة، باستخدام المطبوعات كأنابيب وإدخالات جانبية وأشرطة فولار وأهداب، مع توسيع لوحة الألوان مع بعض الخيارات الأخرى التي تعكس طابعها دون الحاجة إلى طباعة كاملة.

أبرز القطع في مجموعة Emilio Pucci لخريف 2022-2023

  • قطع الشراشيب هي توقيع Emilio Pucci الخالص، لأنها "تجلب الرقة إلى الثوب"، كما أنها تعطي إحساساً بالطاقة والسحر الذي يمثل المزيج المثالي. 
  • تتنقل امرأة بوتشي، مهما كان عمرها وهي تتنقل مرتدية بلوزات مستوحاة من الملابس الرياضية بأحزمة لامعة من النايلون المعاد تدويره وطبعات ذات ثنيات صغيرة وتتأقلم مع الأيام الممطرة في عبايات واقية مغطاة بالشمع تتميز بنمط العصور القديمة.

ملخص مجموعة Emilio Pucci لخريف 2022-2023

الحفلات هي الموطن الطبيعي لامرأة بوتشي وتريدها مصممة الأزياء والمخرجة الإبداعية كاميل ميسيلي أن تتألق تحت كرات الديسكو مع  الليجينز مع كشكشة الديسكو الذي يعتبر تكريماً للسحر الفوار لـ"رافيلا كارا"، فتاة الاستعراض الإيطالية الشهيرة في الثمانينات والتي تذكر المصممة بسنوات مراهقتها. 

تم نقل تقارب مجموعة Emilio Pucci مع البوهيمية ذات الطراز الرفيع للعلامة في فساتين شيفون طويلة مطبوعة مع زخارف مكشكشة، في خيارات أكثر انحناءً وملفوفة في شالات أو فساتين ساتانية مطبوعة بنقشة الفهد،