مجموعة MM6 Maison Margiela ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
مجموعة MM6 Maison Margiela ريزورت 2022
مقالات ذات صلة
موديلات تنانير ميدي مناسبة لشكل قوامك
نصائح للحصول على مظهر مثالي للشاطئ
مجموعة Anna Sui ريزورت 2022

عادة ما يكون دار أزياء MM6 موقراً جداً لعمل مؤسسه Martin Margiela ولكن بالنسبة لمجموعة MM6 Maison Margiela ريزورت 2022، وجد فريق التصميم نوعاً جديداً من الإلهام في السرياليين الفرنسيين، (لكي نكون منصفين، ربما كان بريتون ودالي وسكياب وآخرون على لوحات مزاجية لمارتن أيضاً، حيث كانوا أول من حول الأحذية إلى قبعات والشعر إلى معاطف).

مثل بقية العالم، كان فريق تصميم استوديو MM6 Maison Margiela يعمل من المنزل، من هذا المقعد، كل شخص يرسم من مكان منفصل، أخذ التصميم مقعداً خلفياً للتصميم، كما هو مقترح في ملاحظات العرض.

هذا الموسم، قرر فريق تصميم MM6 إنشاء مجموعة "Cadavres Exquis" من مجموعة، عمل كل مصمم على أفكاره الخاصة لقطعة واحدة، تم الكشف عن نتائجها لبعضها البعض عندما بدأوا في إنتاج العينات وتصميم القطع معاً، المجموعة عبارة عن مزيج من سترات موتو من الجلد البرتقالي النيون وبنطلونات رفيعة وفساتين قميص مزدوج وبدلات التنورة المقطعة والجينز والملابس المحبوكة.

إنها فوضوية بعض الشيء وفي كل مكان ولكن ما هو غير موجود الآن؟ يبدو أن القيام بالقليل من كل شيء على ما يرام بشكل غريب في هذه اللحظة في الموضة، ظهرت التصميمات المصممة يدوياً على الحياة في صالة عرض العلامة التجارية المفروشة بالسجاد الأبيض، حيث تتفاجأ المجموعة الغريبة والأنيقة من الملابس الأساسية التي أعيد ترتيبها بشكل مرح، الخياطة والفساتين والجينز والملابس الخارجية الحضرية، عند كل منعطف.

أزياء مجموعة MM6 Maison Margiela ريزورت 2022

  • جاءت السترات الجلدية السوداء مقصوصة أو مع قطع الأذرع أو في حالة خيار الثلاثة أرباع الطول مع طوق منكمش ومربوط بدقة بإبزيم على شكل مشبك ورق.
  • تم قطع معطف منفوخ بني حريري قصير، لكنه حمل حجماً إضافياً في الأكمام.
  • كان هناك الكثير لإثارة انتباه العين، مع خصلات شعر تبدو واقعية مطبوعة على قمصان قطنية وبلوزات ناعمة وأكمام طويلة مخيطة بأكمام قصيرة أو أكمام تي شيرت مثبتة على سترة صوفية.
  • كانت البنطلونات في الغالب عالية الخصر، لكن بعضها تحول إلى تنانير، من الداخل.
  • في هذه الأثناء، جاء الجينز بأسلوب فضفاض للغاية وكانت سترات البدلات قابلة للتحويل، بحيث يمكن ارتدائها بصدر واحد أو مزدوج الصدر.

اكسسوارات مجموعة MM6 Maison Margiela ريزورت 2022

  • تعتبر الاكسسوارات دائماً متعة ومرة ​​أخرى، لم تخيب الآمال: كانت الصنادل ذات الكعب اللامع بها عبوة بيضاء منتفخة مثبتة على الأشرطة، كما أن المشبك الكلاسيكي كان بعرض كف اليد.

بدت التشكيلة جديدة ولكنها أيضاً ذات صلة إضافية في وقت كان فيه العالم يعيد التفكير بشكل طبيعي، يتلهف وراء المألوف بينما يحتاج إلى شيء جديد.