مجموعة Simon Miller لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 سبتمبر 2021
مجموعة Simon Miller لربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Simon Miller ما قبل خريف 2022
مجموعة Simon Miller ريزورت 2022
مجموعة Simone Rocha لربيع وصيف 2022

بالنظر إلى أحدث مجموعة للمصمم تشيلسي هانزفورد لدار أزياء سيمون ميلر Simon Miller، من الصعب أن نتذكر أن العلامة بدأت في عام 2008 كمجموعة دنيم للرجال، على مدى العقد الماضي، تطورت العلامة التجارية إلى أكثر من تسمية نمط الحياة، إضافة النساء وملابس السباحة وحقائب اليد والأحذية التي يمكن التعرف عليها على الفور. 

مجموعة سيمون ميلر لربيع 2022 التي تحمل عنوان "1-800-Fruit-Club"، بعيدة عن الملابس الرجالية المعروفة قدر الإمكان، المجموعة مشرقة وملونة، مليئة بطبعات الفاكهة ومواد تتراوح من المطاط إلى الرافية وفساتين مقصوصة على حافة النزيف من العصرية.

تسعى سيمون ميلر إلى الهروب في مجموعة منتقاة في كل موسم، تصبح كثر استدامة من خلال الحفاظ على الأشياء محلية ويتم تصنيع هذا الضلع الأكثر مبيعاً وهو مصنوع من الألياف الطبيعية وقماش تيري القطني العضوي، تقدم Hansford أيضاً المزيد من الاكسسوارات النباتية.

تفاصيل مجموعة Simon Miller لربيع وصيف 2022

  •  فقد جاء خطها الأكثر مبيعاً من الحياكة المطاطة بألوان نابضة بالحياة أكثر ثراءً من البرقوق والصدأ والشارتروز، مجموعة التصاميم، من الفساتين الضيقة إلى الملابس الداخلية، يتردد صداها كقطع تشعرك بالرضا يمكنك ارتدائها في المنزل أو حتى أثناء التمرين. 
  • Hansford تخطط لتصميم كل تلك الملابس معاً، قالت في بيان لها: "لقد كنت حقاً في مزاج  بين الارتفاعات والانخفاضات ولكن ربما هذا لأنني أعيش في لوس أنجلوس بدوام كامل الآن".
  • بالنسبة للملابس، هناك العديد من المطبوعات الجميلة المستوحاة من الفاكهة أو الفاكهة المتوفرة في ملابس السباحة والملابس.
  •  الفساتين تحتضن المزاج المنمق بالكامل الذي يتماشى مع الموضة الآن، إنها ضيقة ومفتوحة ومفتوحة بشكل كبير. 
  • ومع ذلك، فإن الكروشيه الذي تم تقديمه حديثاً هو مكان بارز.
  •  تشعر مجموعات المطابقة وقبعات الدلو بالخصوصية بينما لا تزال تستحضر هذه العقلية الأكثر شيوعاً.

اكسسوارات مجموعة Simon Miller لربيع وصيف 2022

لا تزال الاكسسوارات كبيرة بالنسبة إلى Simon Miller وقد تطورت Hansford لتتخطى حقيبة Bonsai المميزة والصنادل البلاتفورم كانت أبرز أحداث هذا الموسم هي حقائب اليد الإسفنجية وحقائب اليد الجلدية ذات الحجم الكبير للغاية و الأحذية الخشبية "القباقيب" المطابقة والتي ستكون عملية في المنزل أو أثناء التنقل.