مجموعة Simon Miller ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021
مجموعة Simon Miller ما قبل خريف 2022

بقصات عصرية مميزة جمعت بين الماضي والحاضر بشكل مبتكر في أزياء فريدة، بهذه الطريقة تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Simon Miller ما قبل خريف 2022. حيث أخذتنا هذه المجموعة في رحلة أكثر من رائعة إلى الماضي بشكل مبهر.

سر إنطلاق امرأة Simon Miller

حيث جاءت مجموعة أزياء Simon Miller ما قبل خريف 2022 متنوعة للغاية والتي تحمل اسم "The Hustle" والتي تعني الزحام أو الضجيج في المدينة. وقد جاءت معبرة عن هذا ولكن من خلال الاستعانة بأناقة امرأة مدينة Miami في الثمانينات حين كانت أكثر جاذبية وإنطلاق من خلال الأزياء والألوان التي كانت تختارها بإطلالتها اليومية.

وقد عبر المصمم Simon Miller عن قصة المجموعة من خلال النجمة Sedona Legge التي تؤدي دور امرأة عاملة ترمي ملابسها لتستريح حول قصرها وحوض السباحة في النهار، ثم تأخذنا في جولة مع فساتين التي لديها ومعاطف أرجوانية للرقص لضمان مظهر ساحر في حفلات الرقص بالمساء.

حيث نجح المصمم Simon Miller في أن يجمع بين الطابع العصري الجذاب والفخامة التي ترغب في الحصول عليها كل امرأة بشكل مبهر. ويمكن تحقيق هذا من خلال اختيار القطع العملية أو الكلاسيكية التي تم تقديمها والتي بدت متنوعة بحيث تلبي أذواق مختلف الفتيات بشكل مبهر ومميز.

تفاصيل أزياء Simon Miller

تنوعت موديلات الملابس التي تم تقديمها خلال مجموعة Simon Miller ما قبل خريف 2022 بين البلوزات المنسقة مع البنطلون الواسع بشكل عصري أنيق وجذاب وبين التوب القصير وحمالات الصدر المنسقة مع البنطلونات الفضفاضة على طريقة الإطلالات الصيفية والشاطئية المبهرة.

ظهرت البنطلونات اللامعة الميتاليك بتصميمها العصري الجذاب ليتم تنسيقه مع التوب البسيط المزين ببعض الفتحات على الصدر بطريقة الـ Cutout. إلى جانب تقديم البنطلون الجينز بتصميمه البسيط مع التوب الملون والمعطف الفضي الميتاليك بشكل عصري مبهر يمكن أن يتناسب مع إطلالتك العصرية المميزة.

لفتت أنظارنا ظهور ملابس السباحة المطبوعة أو البسيطة بشكل كبير خلال المجموعة. أيضاً جاءت بعض الموديلات منسقة مع كارديجان مطبوعة بألوان زاهية مثل ملابس السباحة للحصول في النهاية على إطلالة عصرية مبهرة.

فساتين Simon Miller

تم الأهتمام بتقديم الفساتين المطرزة بالترتر بشكل يعمل على تحديد القوام بطريقة مميزة خلال مجموعة Simon Miller ما قبل خريف 2022. خطفت أنظارنا أيضاً الفساتين التي تتميز بفتحات على الرقبة أو الصدر أو البطن بطريقة الـ Cutout بشكل عصري ملفت للأنظار والتي تعد من أكثر الصيحات رواجاً هذا العام.

تم التركيز على تقديم الفساتين الستان الناعمة بطريقة مفعمة بالأنوثة بألوان مميزة بحيث تضيف للمرأة مظهر ساحر عند اختيارها في السهرة للحصول على إطلالة مميزة. وقد ظهرت هذه الموديلات بألوان زاهية مثل البنفسجي والأخضر والأسود.

ظهرت الفساتين متعددة الألوان بطريقة ملفت للأنظار خلال المجموعة على هيئة موديلات محددة للقوام من الأقمشة الشفافة مع أربطة مشدودة للحصول على فستان درابيه على القوام بأكملها بشكل عصري مبهر.

إكسسوارات Simon Miller

سطرت الأحذية البلاتفورم Platform على مجموعة Simon Miller بشكل كبير خلال موسم ما قبل خريف 2022، فظهرت على هيئة صندل وسليبر وMule بشكل عصري جذاب. إلى جانب ظهور الصندل الذي يتميز بأربطة على الكاحل بشكل عصري فجاء على هيئة صندل بإصبع بشكل مميز. وقد جاءت أغلب موديلات الأحذية بألوان زاهية مثل الأخضر والأحمر والأصفر والبرتقالي إلى جانب ظهور الموديل المخطط بألوان زاهية.

خطفت أنظارنا أيضاً الحقائب البوكيت Bucket Bag التي ظهرت بتصميم عصري مبتكر وغير تقليدي بألوان زاهية. إلى جانب تقديم الحقائب التي تتميز بذراع واحد قصير بشكل كبير ضمن المجموعة لتعكس المظهر العصري للمرأة بطريقة رائعة وخاطفة للأنظار. كما ظهرت الحقائب الصغيرة المرصعة بالفصوص اللامعة والمزينة بالجليتر لتناسب امرأة اليوم التي تبحث عن التميز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار