مجموعة Nicole Miller ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يناير 2022 آخر تحديث: الأحد، 23 يناير 2022
مجموعة Nicole Miller ما قبل خريف 2022

بقصات عصرية مفعمة بالحيوية وبلمسات عصرية مناسبة للمرأة الأنيقة تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Nicole Miller ما قبل خريف 2022. حيث بدت المجموعة عملية بشكل كبير بحيث تتناسب مع الإطلالة اليومية للمرأة بعد عودة الحياة إلى ما كانت عليه بعد انتشار فيروس كورونا.

حيوية امرأة Nicole Miller

فقد تم التركيز على تقديم مجموعة Nicole Miller بطريقة مميزة هذا العام، وظهر هذا بوضوح من خلال مصدر الوحي الذي تم الاستعانة به. فبعد الغلق الكامل الذي حدث في الكثير من الدول بعد انتشار فيروس كورونا والإحباط الذي أصاب الكثير منا عادت الحياة إلى ما كانت عليه بشكل تدريجي. لذلك كان أول شي قام به المصمم Nicole Miller هو السفر إلى جزر البهاما وبالتحديد Kamalame Cay.

حيث قرر أن تكون الأجواء الاستوائية هي مصدر إلهامه لتقديم مجموعة أزياء جديدة، وذلك بعد أن صرح "هناك شيء رائع جداً بشأن التواجد على الشاطئ ومحاطاً بالنخيل". فبالتأكيد عندما تكون محاط بكافة التفاصيل المبهجة والبسيطة يمكنك الإبداع في تقديم مجموعة أزياء متنوعة يمكن أن تناسبك في مختلف الأوقات بالشكل الذي يلبي ذوقك.

تفاصيل أزياء Nicole Miller

بدت مجموعة أزياء Nicole Miller ما قبل خريف 2022 متنوعة للغاية، وهو الأمر الذي ظهر بشكل واضح وذلك من خلال تقديم السترات الجلد العملية الأنيقة بشكل كبير. حيث ظهرت بشكلها الكلاسيكي البسيط التقليدي سواء باللون الأسود أو النبيذي الذي يمكن أن يعكس إطلالة رائعة لكِ عند اختياره مع مختلف أنواع الملابس العملية أو الكلاسيكية.

ظهرت البلوزات المطبوعة بنقوش استوائية بشكل عصري بسيط والتي جاءت منسقة مع التنورة الميدي المنسدلة على القوام بقصة متعددة الأدوار بطريقة الـ Tiered Skirt. وهي من أكثر التصميمات رواجاً خلال موسم الصيف سواء الماضي أو القادم والذي سوف يساعدك في الحصول على مظهر رائع عند اختيارها.

فساتين Nicole Miller

تم التركيز على تقديم موديلات متنوعة من الفساتين خلال مجموعة Nicole Miller ما قبل خريف 2022. وظهر هذا من خلال تقديم الفساتين بشكل أكبر من الملابس العملية الأخرى. حيث ظهرت الفساتين العملية البسيطة المطبوعة بنقوش غير منتظمة أو بأشكال الأشجار الاستوائية أو بنقوش جلود الحيوانات مع الفساتين بشكل كبير بطريقة لفتت الأنظار.

ظهرت الفساتين الكاجوال البسيطة ذات الأكمام المنفوشة بشكل كبير بحيث تتناسب مع المرأة العصرية التي ترغب في الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك في مختلف الإطلالات العملية. حيث تم تقديم الفساتين الكاجوال القصيرة أو الطويلة أو الميدي لذلك احرصي على اختيار الموديل المناسب لذوقك وشكل قوامك.

خطفت أنظارنا الفساتين الكورسيه عند ظهورها مع مجموعة Nicole Miller ما قبل خريف 2022. فعند اختيار هذه القطعة ستكون إطلالتك رائعة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية بطريقة مبهرة. إلى جانب تقديم الفساتين القصيرة القطعتين بشكل عصري رائع وهي من أكثر الصيحات رواجاً هذا العام سواء مع الفساتين الشتوية أو الصيفية لذلك لا تترددي من اختيارها.

تم الاهتمام بتقديم الفساتين القصيرة المطرزة والمزينة بالجليتر بطريقة عصرية رائعة يمكن أن تتناسب معكِ في السهرة. لذلك احرصي على اختيارها وتنسيقها بالطريقة التي تعكس مظهر ساحر لكِ بشكل مبهر في المناسبات المهمة.

إكسسوارات Nicole Miller

ظهرت الأحذية الذكورية بتصميم الـ Combat Boots بشكل كبير خلال مجموعة Nicole Miller ما قبل خريف 2022. حيث تم الاعتماد عليها بشكل أساسي مع مختلف موديلات الفساتين والملابس التي تم تقديمها خلال المجموعة. وفي الحقيقة يعد الحذاء الـ Combat Boots وذلك لأنه دائماً ما يعكس مظهر عملي رائع للمرأة عند اختياره وتنسيقه في مختلف الأوقات بطريقة رائعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار