مجموعة Nicole Miller لخريف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 فبراير 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 16 فبراير 2022
مجموعة Nicole Miller لخريف 2022

عادت دار أزياء نيكول ميللر Nicole Miller إلى المدرسة في الخريف وطوّرت شخصيات من "فتيات المدارس المثيرات للمشاكل" بأزياء متأثرة بالبانك، اختلطت المصممة في طابعها المميز مع مؤثرات أواخر التسعينات، حيث قدمت أنماطاً يسهل الوصول إليها لشخصيات مجموعتها "الحالم الهيبي والباحثة والمتمردة والفتاة جرلي والفنانة" والتي يمكن رؤيتها من خلال عرضها التقديمي الرقمي للخريف (الذي تم وضعه في قبو الفصل الدراسي لكنيسة بوشويك القديمة بروكلين، نيويورك).

دائماً ما تكون أفضل المجموعات في المدرسة الثانوية هي الأكثر مراوغة، لكن أفكار مجموعة خريف 2022 من نيكول ميلر بعيدة المنال بشكل خاص، لا يمكنك الجلوس مع هؤلاء الفتيات ولن يدعوكم للاسترخاء معهم خلف المدرجات، لكن اللامبالاة هو ما يجعلهم لا يقاومون، بصفتها شخصاً كان يرتدي ملابس فتيات رائعات لعقود من الزمان، فهمت ميلر القرعة وحولت مجموعتها إلى نظرة عامة على النموذج الأصلي.

القطع الأساسية في مجموعة Nicole Miller لخريف 2022

  • تمثال نصفي مرقع وفستان قصير وثوب مطور من قمصان الفانيلا المعاد تدويرها، فساتين الكاروهات المنقوشة من الحنين إلى الماضي والسترات والمعاطف العلوية المفصلة (تبرز من الجلد المنسوج).
  •  بدلة مُجددة مخططة بدبوس (سترة بدون حمالات وقمم مستوحاة من الكورسيه مع تنانير ضيقة أو بتصميم جرس دقيقة)، التنانير القصيرة المطوي مع معاطف وفساتين من الجلد الأسود مرصعة بغطاء رأس.
  •  طبقات الدانتيل الأسود المجهزة مستوحاة من الكتابة على الجدران.

يجب أن تروق أجواء مجموعة خريف 2022 للجيل الحالي، من الأفضل أن ترتدي هذا الثوب من  الترتر المرقط، لكن ميلر جرب أيضًا تقنيات جديدة فاخرة من المقرر أن ترتديها النساء اللواتي ولدن قبل عام 2000. لن يحصل أي مبلغ من المال على المراهق العادي من معاطف ميلر المصنوعة من جلد المنسوج ومع ذلك، يجب أن تثبت العناصر المبتكرة مثل سترات الكتابة على الجدران الضخمة وفستان الدانتيل بأكمام منتفخة أنها جذابة بما يكفي.

مجموعة Nicole Miller لخريف 2022

الوقت في SoHo جعل ميلر يفكر في الكاروهات والطرق الحديثة لتفسير الفكرة، تقول: "نظرنا إلى جانب البانك، لندن في السبعينات والتسعينات، لم أرغب في عمل مجموعة ذات طابع بريطاني، لكني أشعر بالحماس تجاه الترتان لأول مرة منذ فترة طويلة، قادنا ذلك إلى التفكير في كيفية استخدامها بشكل مختلف وأن نكون مبتكرين". 

بعض المتغيرات المنقوشة لهذا الموسم منحرفة بشكل جرلي مع مخطط اللونين الأصفر والأسود سيجلب دائماً أفكار أسلوب المدارس لكن أفضل القطع تبنت روح البانك DIY، قدم  أسلوب L Train Vintage في Brooklyn ثروة من أزرار الفانيلا التي أعاد ميلر استخدامها في خليط من المطبوعات المتضاربة على الفساتين خارج الكتف والصدر بأربطة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار