مجموعة Valentino Pre Fall 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 مايو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 10 مايو 2021
مجموعة Valentino Pre Fall 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة No. 21 ريزورت 2022
مجموعة Staud ريزورت 2022
مجموعة Nehera ريزورت 2022

يبدو أن بييرباولو بيتشيولي Pierpaolo Piccioli المدير الإبداعي لدار أزياء فالنتينو Valentino مشغول بالحفاظ على إعادة دلالات الدار، وخط الفكر حول هوية الدار الإيطالية الشهيرة والإنسانية والراديكالية الذي كان يصمم حوله ممارسته منذ العام الماضي.

قال بييرباولو بيتشيولي Pierpaolo Piccioli خلال محادثة في Zoom حول مجموعته الجديدة التي طرحها لقبل الخريف Pre Fall: "اليوم، أكثر من أي وقت مضى، يتم تحديد الجماليات من خلال الهوية، لجعل رموز وقيم فالنتينو Valentino وثيقة الصلة بهذا اليوم، أريد أن أحافظ على هويتها بقوة بينما أغير دلالاتها، ومنحهم إسناداً جديداً".

بييرباولو بيتشولي Pierpaolo Piccioli يفسر رموز مجموعة Valentino الجديدة

ماذا يعني ذلك بالضبط؟ قال بيتشيولي: "هذا يعني إعطاء بُعد إنساني أكثر لمعجم فالنتينو، أقل بريقاً بشكل واضح، ليس لأنني أدين بريق السجادة الحمراء، ولكن لأنه اليوم، هناك حاجة إلى دفء جديد، لمزيد من الإنسانية. لذلك عليك أن تفتح هذه الرموز، ومنحهم حياة جديدة وحرية التحدث من خلال تفسيرات شخصية وفردية أكثر".

وما هو أكثر فردية وشخصية وإنسانية من صورة؟ بالنسبة إلى ما قبل الخريف، قام Piccioli بتعديل كتاب المظهر بنفسه ، مع طاقم من الجمال الإيطالي ليس كلهم ​​عارضات أزياء، ولكن بالأحرى أصدقاء وشابات لديهم ما يقولونه، كما أوضح قائلاً: "كان القصد من المجموعة أن تكون سلسلة من القطع الفردية التي تؤكد على الإنسانية الفريدة وغير المبتذلة لكل امرأة وتمثيلها غير النمطي للأنوثة".

أوضح Piccioli: "الطريقة التي تعاملت بها مع التصوير كانت استعارة لما أفعله في فالنتينو Valentino، العارضات بالنسبة لي هم أفراد. هذه لحظة من الزمن تكون فيها الإنسانية ذات أهمية قصوى. الخطاب الثقافي برمته حول الشمولية، وقبول وتعزيز التنوعات وحرية التعبير عن الذات، يتعلق الأمر فقط بوضع الإنسانية في الصدارة والوسط كقيمة اجتماعية وسياسية وشخصية غير قابلة للتفاوض".

موقع تصوير مجموعة Valentino لـPre Fall 2021

تم تصوير المجموعة في قصر روماني فارغ ولكنه أنيق، مع ضوء chiaroscuro الذي يعطي كل صورة هالة فنية ميتافيزيقية، وقد أشادت المجموعة بثقافة أزياء فالنتينو الراقية، حتى لو كانت تتكون في الغالب من ملابس يومية. تطريزات Dégradé بالترتر الكبير وعقد الصوف والخرز، التفتا المصنوعة يدويا والدانتيل intarsia؛ ريدات من bouillonné وزخارف مصنوعة من الخيوط؛ الزخارف المصنوعة من خلال تقنيات النحت المعقدة - كانت هذه الزخارف وغيرها من الزخارف الفاخرة مغطاة بمعاطف ورؤوس من الكشمير المزدوج، وقطع يومية فاخرة بسهولة.

تم خياطة الورود الحمراء، تكريماً لفستان فلامينجو الشهير لفالنتينو، على قميص من النوع الثقيل باللون القرمزي، في حين تم ترصيع قميص بسيط من البوبلين الأزرق الفاتح الناصع بأزهار مقطوعة بشكل فردي منتقاة من أنواع مختلفة من الدانتيل الشفاف.

قال Piccioli: "عندما أتحدث عن الأزياء الراقية، لا أتحدث عن عدد ساعات العمل الشاق المصنوع يدوياً في كل قطعة من القطع الرائعة التي تخرج من ورشة العمل لدينا، أنا أتحدث عن ثقافتها وعن الثقافة التي تحتاجها لفهم وتقدير ماهية تصميم الأزياء الراقية، تتمحور تصميم الأزياء الراقية بشكل أساسي حول وضع الشخص الذي يرتديها في المركز. يتعلق الأمر بالرعاية والعلاقة الحميمة. يؤكد على التفرد؛ إنه احتفال بالإنسانية القريبة جداً من قلبي".

بالنسبة إلى Piccioli، فإن إعادة الدلالة تتعلق بجعل رموز أزياء فالنتينو ذات مغزى وجذابة للجمهور الأصغر سناً من خلال نهج عفوي وشخصي للغاية للأسلوب، يسميها  بانك Pank، ولكن أيضاً للنساء اللواتي يكون موقفهن، بغض النظر عن العمر، أكثر أهمية. احتضان من هم بدلاً من الالتزام بالقوالب النمطية لتمثيل الذات. من الواضح أنه يفكر في بناته من الجيل Z، الذين يبقونه تحت المراقبة من خلال المحادثات المستمرة، ولكن أيضًا يفكر في النجوم مثل فرانسيس مكدورماند التي ألقت خطاب قبولها في حفل توزيع جوائز الأوسكار بفستان أسود من فالنتينو كانت تملكه بالفعل في خزانة ملابسها، وعلق على اختيارها قائلاً: "فرانسيس صديقة وفنانة رائعة تفكر تمامًا خارج الصندوق، اختياراتها تستند إلى معتقداتها الخاصة، لن تصفها بأنها من المشاهير، إنها شخص".

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.