مجموعة Louis Vuittion لـPre Fall 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 فبراير 2021
مجموعة Louis Vuittion لـPre Fall 2021

أصدر دار أزياء لوي فيتون Louis Vuittion الفرنسي، مجموعته الجديدة الصغيرة لأزياء ما قبل خريف 2021 Pre Fall.

صور نيكولا غيسكيير الممثلة ستايسي مارتن في هذه السلسلة من الصور. لقد وقف خلف الكاميرا من أجل Louis Vuittion من قبل. قال عن دوره كمصور: "يأتي ذلك من حبي للمصورين، أردت أن أفهم شعورهم عندما كانوا يلتقطون الصور، من الممتع أيضاً بناء الصورة نفسها والقصة الكامنة وراء الصورة. هذا هو حافزي: مشاركة شيء أراه مع الناس".

جلسة تصوير فرنسية مستوحاة من الأفلام 

بالنسبة إلى ما قبل الخريف Pre Fall، يرى غيسكيير صديقه مارتن في مكان متخلخل مرتديًا ملابسه بطرق غير مبالية. تم التصوير في قصر في الريف الفرنسي، بعض الصور على الأقل هي انطباعات المصمم عن ذكريات فيلم  Sunny von Bulow لغلين كلوز التي لم ترتدي قميصها الستيني على ملابس رياضية مطبوعة بشعار مع دش أرجواني وحقيبة كروس زهرية زاهية معلقة على جذعها.

قال Ghesquière إنه كلف استوديو LV بتحديد توقيعات منزله هذا الموسم وأنهم عادوا إليه بثلاث فئات متميزة: ألوان الفيتامينات النشطة والملابس الرومانسية واللف على أساسيات خزانة الملابس، وقال: "في لحظة الارتباك هذه، ركزنا على الأساسيات".

القصة وراء هذه الصور هي الاختلاط والتطابق غير العاديين بين تلك الفئات، وكيف أن هذا النهج غير الموقر قد أعاد الحيوية إلى المظهر الناتج، ظهر مارتن يرتدي قميصاً رومانسياً إنجليزياً مع شورت قصير أزرق فاتح في صورة يقول غيسكيير إنه متأثر بديفيد لينش. في فيلم Mulholland Drive، بمظهره. في صورة أخرى، تم إقران Vest من كتل ملونة مع بنطلون جينز مزين بالورود ومقطع في الأعلى من خلال الخصر ومدبب على طراز الثمانينيات من القرن الماضي. تكرر نمطهم على أريكة محشوة.

استقراءاً على المفهوم المرتفع والمنخفض، جاء فستان سالوبيت بخطوط على طراز أوشكوش مطبوعًا فوق السلاسل المتشابكة التي رددتها حقيبة الكتف التي حملها مارتن، وتم قطع سترة رياضية منفوخة من الجلد الأسود والتي تميزت بحرف LV الكلاسيكي. بطانة. لقد كان كل شيء "مرتفعًا" في Louis Vuitton، ولكن هذه المجموعة كان لها جانب يومي أكثر انخفاضًا من عروض عرض أزياء Ghesquière الطموحة ، وهو شعور غير رسمي يتماشى مع أوقات المأوى في المكان هذه مع الاحتفاظ بلمعان Vuitton. 

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار