مجوهرات الطفولة تعود مرة أخرى: جربيها مع إطلالاتك الصيفية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 مايو 2021
مجوهرات الطفولة تعود مرة أخرى: جربيها مع إطلالاتك الصيفية
مقالات ذات صلة
قلادات صيفية من الأحجار الملونة
الأساور العريضة أحدث صيحات المجوهرات في صيف 2021
صيحة الأقراط بدون ثقب: تصاميم فاخرة وعملية

من بين مجوهرات الربيع والصيف العصرية، نجد إحياءً متعدد الألوان: عقود وأساور وخلاخيل وأقراط مصنوعة من الخرز الملون والكثير من الدلايات، اتجاه ليس جديداً بالنسبة لأولئك الذين عاشوا في مرحلة الطفولة والمراهقة في التسعينات. 

بالنسبة للكثيرين، يستحضر الصيف ذكريات أيام الطفولة التي أمضوها بجوار المسبح بقلادات الخرز معلقة حول أعناقهم والخلخال يتدلى قليلاً حول أقدامهم العارية والأصدقاء يستعرضون أحدث إضافة لأساورهم الساحرة، 

على الرغم من أن العديد من الاتجاهات القديمة تؤدي إلى انقسامات كبيرة، إما أن تحبيهم أو تكرهيهم، فليس هناك من ينكر أن المشاعر الهزلية والمرحة في هذا العقد بالذات تناسب الصيف هذا الموسم، أي شيء يتدلى أو يتدلى أثناء الإدلاء ببيان مشرق وملون هو ما نسعى إليه، من الخلخال إلى قلادات شوكر، التسعينات تنادي.

استمري في التمرير للتعرف على التطور الحديث في مجوهرات الطفولة والإصدارات المفضلة لدينا لفصل الصيف.

صيحات الموضة وعامل الحنين إلى الماضي

صيحات الموضة وعامل الحنين إلى الماضي

الحقيقة هي أن الحنين إلى الماضي أصبح من أكثر المشاعر شيوعاً: إذا نظرنا إلى الوراء بذكريات حلوة، يصبح دواءً ممتعًا لمواجهة الأوقات الصعبة الموجودة، حب "الأشياء" الصغيرة والبسيطة وقليل من الإبداع ورغبة كبيرة في التزين باكسسوارات لها كل نكهة اللعبة وليست الثمينة . 

صيحات الموضة وعامل الحنين إلى الماضي

اللون هو العامل المركزي والمسيطر: ظلال الباستيل، مثل حلوى السكر والهلام التي تبرعت بها الجدات ولكن أيضاً ظلال جريئة تذكرنا بأطقم الدمى (باربي وبولي بوكيت)، اليوم، ستصبح تلك الرموز الكئيبة والطفولية، في شكل جواهر مرحة، هي الشعار الرائد في صيف 2021 .

قلوب ونجوم وفراولة وتسعينات القرن الماضي

قلوب ونجوم وفراولة وتسعينيات القرن الماضي

في ذلك الوقت، كانت القلائد والأساور (ولكن أيضاً نظارات على شكل قلب أو على شكل نجمة)، موجودة في الجريدة: تم التقاطها بعد المدرسة وتم وضع الورقة في مجلد لتصفحها على السرير أو على الأريكة، بينما تم جذب الانتباه على الفور بواسطة هذه المجوهرات الملونة، المصنوع من لآلئ شفافة كبيرة أو أكثر.

قلوب ونجوم وفراولة وتسعينات القرن الماضي

من بين أكثر الدلايات التي حلمنا بها (وهذا كل ما جمعناه)، نجد "Pacifier" البلاستيكية: ضعيها على رقبتك أو ثبتيها في الجينز أو مدسوساً بين أربطة حذائك الرياضي، مما يضفي لمسة من السخرية على إطلالتك.

قلوب ونجوم وفراولة وتسعينات القرن الماضي

أخيراً، المجموعات التي تُمنح للمناسبات الخاصة (مثل أعياد الميلاد أو الكريسماس): مجموعات كاملة حقيقية من الأربطة المطاطية وخيوط النايلون والسلاسل والخرز التي اختبرت إبداع كل فتاة صغيرة، جربي أكثر المهارات اليدوية موهبة، في النسيج والزهور والأنماط الهندسية المصنوعة من ألوان مختلفة وحاولوي أيضاً استخدام بعض تقنيات فن kumihimo اليابانية. 

قلوب ونجوم وفراولة وتسعينات القرن الماضي

هواية يدوية الصنع لا يمكننا اليوم الانتظار حتى نزيل الغبار عنها لإثراء صندوق المجوهرات بمجوهرات جديدة صُنعت لموضة صيف 2021.