محمد رمضان يتغزل بزوجته بصورة رومانسية وجمالها يشعل الموقف

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يناير 2020
محمد رمضان يتغزل بزوجته بصورة رومانسية وجمالها يشعل الموقف
مقالات ذات صلة
بكلمات رومانسية: محمد رمضان ينشر صورة تجمعه بزوجته
مي العيدان تستفز محمد رمضان بمقارنة بين شكلي طليقته المحجبة وزوجته
منذر ريحانة ومحمد رمضان من كواليس مسلسل "موسى"

تغزل الفنان محمد رمضان في زوجته بنشره صورة رومانسية لهما ورسالة مؤثرة، يعلن من خلالها عن حبه الكبير لها وأنه رزقه الله بها.


زوجة محمد رمضان أطلت معه في صورة وهو يحتضنها، وعلق عليها قائلاً: "أكبر رزق ق في الحياة هو انك تتجوز اللي بتحبها والرزق الأكبر انها تكون بتحبك أكتر من نفسها، ربنا يملأ كل البيوت سعادة واستقرار ويبعد عنكم كل شر ويحفظ كل زوجين لأبنائهم".

محمد رمضان يكتب رسالة رومانسية عن زوجته
تفاعل متابعو محمد رمضان مع كلماته عن زوجته، فأشاد البعض بهما كثنائي محب، بينما جاءت تعليق آخرين ترتكز على جمال زوجته وملامحها ناعمة.

وعادة ما يحب محمد رمضان من وقت لآخر أن يتغزل بزوجته، ويعلن حبه الكبير لها على الملأ من خلال صور تجمعهما أو لقطات عفوية بصحبة أولادهما.


من جهة أخرى، تعرض محمد رمضان لانتقاد حاد من الفنانة القديرة رجاء حسين، التي اعترضت على إطلاقه على نفسه لقب "نمبر وان"، مؤكدة على أنه يتمتع بموهبة عالية ويقدم أعماله بقدر من الاحترافية، ولكن يجب أن يترك الجمهور هو من يطلق عليه اللقب من جراء عمله، بحسب تصريحها للوطن.

وعن اتجاه محمد رمضان إلى عالم الغناء، أبدت رجاء حسين استنكرها للأمر مشيرة إلى أنها الموضة السائدة هذه الفترة، وفي جميع الأحوال فهو حر في الاتجاه الذي يرغب في تقديمه.


وكان محمد رمضان بدأ في تقديم حفلات فنية في مصر والسعودية ودبي، وقدم من خلالهم عروضاً مبهرة.