رمضان يهتف لنيلسون مانديلا وهذا موقفه من تمثيل سيرة محمد صلاح

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يناير 2024
رمضان يهتف لنيلسون مانديلا وهذا موقفه من تمثيل سيرة محمد صلاح

أحيا الفنان المصري محمد رمضان حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية في ملعب الحسن واتار في كوت ديفوار، مساء أمس، وظهر مرتدياً جاكيت باللون الأحمر وبنطال من نفس اللون.

محمد رمضان يكشف سبب هتافه لنيلسون مانديلا

وأشعل محمد رمضان حماس الجمهور بالمشاركة مع مغني البوب الكنغولي دادجو الذي تفاعل معه الجمهور بالصحيات والتصفيق قبل أن تنضم له الفنانة النيجيرية يامي ألايد ومحمد رمضان.

وهتف محمد رمضان لزعيم جنوب إفريقيا نيلسون مانديلا بعد الانتهاء من الغناء في ملعب الحسن واتارا، وكشف عن السبب مشيراً إلى أنه رمز لا يمكن لأحد أن يختلف عليه.

وقال محمد رمضان: "نيلسون مانديلا هو رمز كبير وراجل حرر جنوب إفريقيا في وقت مهم ومن المؤثرين في القارة الإفريقية بشكل كبير ومفيش حد يختلف عليه، وحبيت إني أذكر الراجل العظيم ده".

وعبر عن سعادته بتمثيل مصر بالمشاركة في الأغنية الرسمية لبطولة كأس الأمم الإفريقية، قائلاً: "شيء عظيم إني أمثل مصر ولكن هي مسؤولية كبيرة جداً إني أمثل بلدي العظيمة اللي كل الناس بتحبها وتحترمها وتهيبها، وأنا محظوظ أني مصري ويارب أكون عند حسن ظن رئيسنا وحكومتنا وكل الشعب المصري.

محمد رمضان في افتتاح بطولة الأمم الإفريقية

ولفت إلى أن مشاركته في البطولة لن تقتصر على حفل الافتتاح فقط لكنه سيشارك في حفل الختام أيضاً، يوم 11 فبراير قائلاً: "أنا موجود في حفل الختام يوم 11 فبراير، وهما بيعتبروا الأغنية أنها النشيد الرسمي للبطولة، حتى لاحظت أن الناس متجاوبة ومتفاعلة معها بشكل كبير هنا، وسعيد بوجودي كمصري وسط نجوم إفريقيين وإن شاء الله يكون وشي حلو على المنتخب.

محمد رمضان يتحدث عن تمثيل قصة حياة محمد صلاح

وبعد الانتهاء من الفقرة الغنائية، كشف محمد رمضان عن كواليس اللقاء الذي جمع بينه وبين لاعبي منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية متمنياً لهم الفوز، مشيراً إلى استعداده المشاركة في تقديم قصة حياة اللاعب المصري المحترف في صفوف ليفربول، محمد صلاح، خاصة مع علاقة الصداقة التي تجمع بينهم.

وتابع محمد رمضان: "أكيد هحضر ماتش المنتخب المصري وقابلت الفريق بقيادة كابتن محمد صلاح صاحبي وأخويا وبنتكلم على طول، وأنا شميت ريحة نجاح وألفة وحابين بعض جداً، وفي صدفة متفائل بيها جداً رقم السويت عندي 1124 ورقم تي شيرت كابتن مصر، وإن شاء الله نرجع من تاني".

وعبر عن تفاؤله بحصول المنتخب على البطولة قائلاً: "أنا حاسس إن السنة دي إن شاء الله البطولة بتاعتنا، وأنا كنت بتكلم أن المدير الفني يفك وجهة النظر دي أن 90% من البطولات اللي خدناها كانت بمدرب مصري، وإن شاء الله نفك النحس السنة دي ونمشي كابتن أجنبي مبسوط من عندنا".

رمضان يهتف لنيلسون مانديلا وهذا موقفه من تمثيل سيرة محمد صلاح

ووجه محمد رمضان رسالة إلى لاعبي منتخب مصر، متحدثاً عن إمكانية تقديم السيرة الذاتية للاعب محمد صلاح في فيلم سينمائي خاصة مع اعتبار الأخير نموذج ملهماً للشباب.

وقال محمد رمضان: "قولتلهم لو في كل لحظة افتكرتوا في الـفوق 100 مليون مواطن أننا نقدر نسعدهم ده يديهم طاقة فوق طاقتهم، وده أنا قولته وأنا قاعد مع محمد صلاح وكهربا".

رمضان يهتف لنيلسون مانديلا وهذا موقفه من تمثيل سيرة محمد صلاح

وحول قصة حياة محمد صلاح:" يشرفني طبعاً دي قصة ملهمة لكل الشباب وقصة عظيمة فيها معاناة وازاي قدر يقاوم وينسى الهجوم اللي عليه وأول سجدة نشوفها في الملاعب الأوروبية، وأنا لو عملت الفيلم ده هكون ساجد في البوستر بتاعه".

يذكر أن محمد رمضان نشر العديد من الصور والفيديوهات لتواجده في كوت ديفوار وتزاحم الجمهور ليه لالتقاط الصور التذكارية معه، كما نشر صورة ظهر خلالها مع المطربة النيجيرية يامي الادي والتي شاركها الغناء في حفل افتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار