محمد الدعيع يحتضن نوال الكويتية ويحتفلان معاً بختام حفلات موسم الرياض

  • تاريخ النشر: السبت، 26 مارس 2022
محمد الدعيع يحتضن نوال الكويتية ويحتفلان معاً بختام حفلات موسم الرياض

عبر حارس مرمى المنتخب السعودي، ونادي الهلال سابقا، محمد الدعيع، عن حبه وتقديره للفنانة نوال الكويتية من خلال مقطع فيديو ظهر فيه بصحبتها.

محمد الدعيع يعبر عن حبه لنوال الكويتية

ونشر محمد الدعيع فيديو عبر حسابه عبر عن سعادته بلقاء نوال الكويتية، بعد حفلها الأخير الذي اختتمت به فعاليات موسم الرياض هذا العام.

ووجه محمد الدعيع الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية على ختام موسم الرياض بحفل نوال الكويتية، معلقاً: "شكرا أبو ناصر .. شكرا نوال الليلة الحلوة".

وظهر محمد الدعيع خلال الفيديو وهو يجلس بجانب نوال الكويتية، ويحتضنها واضعاً يده على كتفيها موجهاً حديثه للمستشار تركي آل الشيخ.

وقال الدعيع: "هذي الفنانة اللي قلت لك عليها.. هذي الفنانة اللي أحبها .. هذي الفنانة اللي أموت فيها.. أحيت الليلة .. الحمد لله".

وردت نوال الكويتية موجهة حديثها هي الأخرى لـ تركي آل الشيخ قائلة: "يا حياتي .. أهم شيء يكون هو راضي" في إشارة لرئيس هيئة الترفيه السعودية.

نوال الكويتية تختتم موسم الرياض

وجاء ختام موسم الرياض هذا العام بحفل الفنانة نوال الكويتية والذي ضم عدداً من الراقصين والاستعراضين والموسيقيين تجاوز عددهم 150 شخصاً.

وافتتح الحفل بـ 4 عروض لفنون رقص مختلفة، ومن ثم بدأت فقرة الفنانة نوال الكويتية التي حرصت على توجيه الشكر للقائمين على الحفل.

وقالت: "شكراً لحضوركم وثقتكم الدائمة بي، والبلد أكرمتني وعزتني، واليوم أحقق حلماً من أحلامي، وأشكر دعمهم غير المستغرب، وهم من صنعوا كل شيء وتعبوا وأنا حضرت "تمرينين فقط، فهم عملوا لأكثر من شهرين، والمايسترو سندي في كل حفلاتي هاني فرحات، مع موزعين من دول مختلفة سعدت بحضورهم، وأنا أقل واحدة فيهم، وأنتم وحبكم من شجعتموني على هذه الليلة لتقديركم فني".
 
 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار