محمد عبده يلقن ابنته درساً بعد تسببها في بكاء سائقها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أغسطس 2020 آخر تحديث: الإثنين، 24 أغسطس 2020
محمد عبده يلقن ابنته درساً بعد تسببها في بكاء سائقها
مقالات ذات صلة
أديل تفجر مواهبها االتمثيلية لأول مرة في برنامج Saturday night life
هجوم على نادين نجيم بسبب صورة لابنتها والنجمة اللبنانية ترد غاضبة
بمبلغ ضخم: هذه القيمة السنوية للعقد الإعلاني لعبدالرحمن المطيري

سرد الفنان السعودي محمد عبده موقفاً جمعه مع ابنته نورة تسبب في انزعاجه منها، مما دفعه لتلقينها درساً لكي تتعلم منه ولا تكرر خطأها مرة أخرى.

ابنة محمد عبده تتسبب في بكاء سائق

كشف محمد عبده عبر برنامج "هذا أنا" عن موقف لابنته نورة أثناء دراستها في مرحلة الإعدادية أو الثانوية تسبب في ضيقه منها، وهو أنا السائق ذهب إلى المدرسة لكي يأخذها ولكنه كان يستقل سيارة أخرى غير التي معتاد القدوم بها كل مرة.

وأضاف محمد عبده أن ابنته رفضت الركوب مع السائق بسبب السيارة، وأساءت إليه مما تسبب في بكائه، الأمر الذي أزعجه بشدة وقرر أن يلقنها درساً.


تابع محمد عبده حديثه بأنه طلب من السائق بعدم الذهاب إلى المدرسة لكي يأخذ ابنته في اليوم التالي، وذهب بنفسه إلى مدرستها بنفس السيارة التي لم تعجبها، وعندما وصل وقف أمام مدرستها وجلس على مقدمة السيارة، فالناس سعدت بشدة لرؤيته وأخذوا يحتفلون بوجوده في المكان.

واستكمل فنان العرب حديثه بأن ابنته بعد ركوب السيارة، تحدث منها عن مدى سعادة الناس برؤيته ولم يهتم أي شخص بنوع السيارة وحالتها، كما طلب منها أن تتواضع وتتعامل مع الناس بأخلاق العائلة.


أغاني محمد عبده

على صعيد العمل، طرح محمد عبده أغنية جديدة بعنوان "يا أمنيات"، وتم بثها على الحساب الرسمي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وحازت الأغنية على إعجاب محبي النجم السعودي.

أحلام ومحمد عبده في مقطع نادر عمره 20 عاماً

من جهة أخرى، تصدر محمد عبده مواقع التواصل بمقطع فيديو قديم منذ 20 عاماً جمعه مع الفنانة أحلام على خشبة المسرح في حفل تم عرضه على الفضائيات عام 2000 ضمن مهرجانات "أوربت" الفنية، حيث كان فنان العرب يتألق ببدلة عصرية فاخرة، بينما خطفت النجمة الإماراتية الأضواء بفستان مبهر باللون الفوشيا الجريء.

وبدا التفاعل والانسجام بين النجمين خلال أدائهما الثنائي لأغنية ربما لم يتدربا عليها مسبقاً حيث بدا على محمد عبده الإعجاب الواضح بصوت وأداء أحلام مما أخجلها كثيراً.