النجوم يتوافدون على عزاء عثمان محمد علي وابنته تدخل في نوبة بكاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023
النجوم يتوافدون على عزاء عثمان محمد علي وابنته تدخل في نوبة بكاء

توافد النجوم والمشاهير على عزاء النجم الراحل عثمان محمد علي، وشهد العزاء الكثير من اللقطات المؤثرة والتي تباينت ما بين دموع محبي النجم الراحل وانهيار ابنته سلوى محمد عثمان.

وشارك في العزاء نخبة من المشاهير بينهم الإعلامي عمرو الليثي والذي كان من أول الحضور، والفنان أحمد ماهر، ميرفت أمين والإعلامي عمرو الليثي، الفنان إدوارد، الفنان محمد أبو داوود، الفنان خالد زكي، دنيا سمير غانم، جمال عبد الناصر، رانيا فريد شوقي، فاطمة الكاشف  ، سامح الصريطي، كريم الحسيني والمخرج أحمد نور.

عزاء عثمان محمد علي

أقيم عزاء للفنان الراحل في محافظة الإسكندرية إقامة عزاء للفنان عثمان محمد علي بالتزامن مع عزاء آخر تتلقى فيه ابنته الفنانة سلوى محمد علي المشاركين في مسجد الشرطة في القاهرة.

وخلال الساعات الماضية شارك عدد من المشاهير في جنازة النجم الراحل ومن بينهم النجوم إيهاب فهمي، الفنان أيمن عزب، والفنان محمود عبد الغفار.

وكان النجم عثمان محمد علي رحل عن عالمنا مساء الأحد عن عمر ناهز الـ 88 عاما، وأقيمت صلاة الجنازة على جثمان الفنان الراحل عثمان محمد علي بمسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد. وفي مارس الماضي تعرض الفنان لجلطة في المخ قائلاً: "وقعت في الاستوديو ونقلوني على المستشفى في القاهرة وتواصل معي منير مكرم من النقابة وزارني وبعدها عدت لمنزلي في الإسكندرية".

يذكر أن الفنان الراحل شارك في مجموعة من أشهر الأعمال الدرامية من بينها محمد يا رسول الله، الكهف، جبل الحلال، يتربى في عزو، هوجان، حارة المحروسة، لن أعيش في جلباب أبي، الحاج متولي، قصة حب، الأدهم.

لقطات مؤثرة للنجوم

أما الفنان أحمد ماهر  فظهر في لقطات مؤثرة عبر فيها عن حزنه الشديد لفراق النجم عثمان محمد علي وقال في تصريحات لموقع القاهرة 24: "ألف رحمة عليه قامة فنية كبيرة بس ميغلاش على ربنا، وعثمان محمد علي قيمة وقامة وأيقونة ومعلم أجيال وتارك بصمة واضحة في الفن.. إحنا بنعزي أنفسنا لأن الراحل اتولد نجوم على أيده.. وأنا بعزي نفسي قبل ما أعزيهم، وهو ليه بصمات عديدة كان موسوعة فنية وعلم من أعلام الفن المصري".

أما الفنانة يسرا فعبرت عن حزنها لعدم قدرتها المشاركة في العزاء ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام منشور كتبت فيه: "البقاء لله في وفاة الفنان القدير عثمان محمد علي، فنان من الزمن الجميل، ووالد الفنانة الجميلة سلوى عثمان، خالص العزاء لكل الأسرة.. بعتذر عن عدم حضور العزاء لوجودي خارج البلاد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار