محمد فراج يشعل إنستقرام برسالة رومانسية لخطيبته والأخيرة ترد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 24 سبتمبر 2020
محمد فراج يشعل إنستقرام برسالة رومانسية لخطيبته والأخيرة ترد
مقالات ذات صلة
بتعليق مفاجئ: ديما بياعة تجدد الشكوك حول انفصالها
محمود ياسين وشهيرة: حب من أول نظرة وزواج كلمة السر فيه أحمد زكي
إصابة محمد سامي بفيروس كورونا ومي عمر تخضع للفحص

برسالة رومانسية، أشعل الفنان محمد فراج موقع تبادل الصور، إنستقرام، ونشر صورة تجمعه بخطيبته الفنانة بسنت شوقي، والتي ردت على رسالته لها برد طريف، وسط تفاعل من الجمهور ونجوم الفن.

وكتب محمد فراج في رسالته لخطيبته، مقطع من أغنية الكينج، محمد منير: "صوتك أرق من النايات.. صوتك غنا مالى السكات.. صوتك مفيش أى شعر يقدر حبيبتى يوصفه"، وردت عليه بسنت شوقي برد طريف وكتبت: "ياكسوفي".

محمد فراج وخطيبته

 وتفاعل متابعو محمد فراج معه بتعليقات طريفة ربطت بين علاقته بخطيبته في مسلسل الميزان والصورة، حيث دونت إحدى متابعاته تعليق  كتبت فيه: "مش دي اللي قتلتها في مسلسل الميزان جاي تحب فيها دلوقتي".

محمد فراج

كما تفاعل عدد كبير من نجوم الفن على صورة محمد رمضان وبسنت شوقي ومن بينهم الفنانة ريهام عبد الغفور والتي علقت: "ياسيدي.. حب كبير ليكوا أنتوا الاتين"، كما علقت شيري عادل وكتبت: "حبايبي".

بسنت شوقي

بسنت شوقي هي ممثلة مصرية شاركت في عدد من الأدوار الفنية، خاصة في التليفزيون والأعمال الدرامية، وهي خطيبة الفنان المصري محمد فراج، وقدما معاً بعض الأعمال من بينها مسلسل تحت السيطرة، والذي كان نقطة تحول في تاريخ محمد فراج الفني.

مسلسلات محمد فراج

بدأ محمد فراج مشواره الفني بعدد من الأدوار في أكثر من عمل تليفزيوني وسينمائي، ففي بداية عام 2013 شارك في فيلم "هرج ومرج" الذي تم طرحه في دور العرض في بداية الشهر السادس.

ومن أهم الأدوار التي شارك فيها محمد فراج دوره في مسلسل  "بدون ذكر أسماء" اللذي شارك فيه البطولة إلى جانب كل من أحمد الفيشاوي، حورية فرغلي وروبي والذي عرض على الشاشات العربية في موسم رمضان من عام 2013، فضلاً عن دوره في مسلسل تحت السيطرة والذي كان نقطة تحول في تاريخه الفني، بعد تقديمه لشخصية "علي" مدمن المخدرات الذي وقع في حب فتاة تشاركه الإدمان تدعى "هانيا" جسدت دورها الفنانة جميلة عوض.

كما قدم محمد فراج مجموعة من الأفلام منها فيلم القشاش، وفيلم قط وفار، والذي قام فيه بدور البطولة، وكان التعاون الأول له مع السيناريست الكبير وحيد حامد.