ريهام حجاج ترد على كارهيها برسالة صوتية مسجلة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مايو 2022
ريهام حجاج ترد على كارهيها برسالة صوتية مسجلة

كشفت الفنانة المصرية ريهام حجاج، بعض كواليس مسلسل يوتيرن الذي قدمته خلال شهر رمضان 2022، كما قررت الرد على كارهيها ومنتقدي تدخلها في أعمالها الدرامية بصورة تؤذي زملاءها.

ريهام حجاج تكشف تعبها في مسلسل يوتيرن

أكدت ريهام حجاج في حوارها مع برنامج The Insider بالعربي، أنها تعبت هي وكل زملائها لتقديم عمل جيد يليق بمستوى المشاهدة.

أضافت ريهام حجاج: "تعبنا جدا في يوتيرن، سواء أمام الكاميرا أو خلفها، حتى نقدم عملا جيدا ولكنه كان تعبا لذيذا".

أوضحت ريهام حجاج أن ما هون عليها تعب المسلسل الذي عرض في رمضان الماضي، هم زملائها الذين أحبوها وبادلتهم نفس الشعور، مشيرة إلى أن الكواليس كانت لطيفة.

ريهام حجاج ترد على كارهيها برسالة مسجلة

أكدت ريهام حجاج أنهم تعبوا واجتهدوا وقدموا أدوارهم بصورة مشرفة، ولكن الأمر الذي ظهر على الشاشة هو الحب الذي كان يملأ موقع العمل، حتى إن علاقتهم تحولت إلى علاقة صداقة وليست عملاً فحسب.

وعلى الهواء أرسلت الفنانة نانسي صلاح التي جسدت دور أميرة في المسلسل، رسالة محبة إلى ريهام حجاج والتي أذاعتها وقالت فيها: "يا ريري كيف حالك عزيزتي؟ أولا أرسل لك ولكل من حولك السلام، ثانيا ألف مليون مبروك يا روح قلبي مكسرة الدنيا".

تابعت نانسي صلاح في رسالتها: "الحمد لله رب العالمين أننا تعرفنا على بعضنا، أنتي أصبحتي شيئا جميلا وغالية على قلبي، أنا كسبت أخت وصديقة، أنتي رائعة وأتمنى لك التوفيق والنجاح دائما".

وقررت ريهام حجاج الرد على نانسي صلاح أمام الجمهور، تأكيدا منها على علاقة الود التي تجمعها بزملائها نافية ما يتردد حولها من أخبار عن سوء معاملتها لهم أو تدخلها في تقليص أدوارهم

وقالت ريهام حجاج "يا نانوسي يا حبيبة قلبي، ربنا يخليكي ليا طبعا لا يوجد أحد من الجمهور على علم بعلاقتنا، ولكني أمام الكاميرا التي تسجل حديثنا، أنتي حبيبتي وأختي ولا أحد يعلم ما بيننا، وما بيننا كبير جدا ومن أجمل الأشياء التي حدثت لي في يوتيرن هو أنتي يا أميرة يا مكسرة الدنيا".

ريهام حجاج تكشف تعرضها للضرب في يوتيرن

أوضحت ريهام حجاج أنها من أنصار الواقعية في العمل الفني، لذلك فإن مشهد الضرب الذي وقع بينها وبين الفنان أيمن القيسوني كان ضربا حقيقيا.

وقالت ريهام حجاج إنها طلبت من أيمن القيسوني أن يضربها بشكل حقيقي "قولت له يا أيمن عايزين نعمل مشهد جامد"، مشيرة إلى أنه حذرها في البداية ولكنها لم تلتفت لكلامه وأصرت على موقفها.

وأضافت ريهام حجاج أنها لم تحسب بطريقة صحيحة قوة أيمن القيسوني أمام خفة وزنها لذلك فقد طارت في الهواء وانكسرت أسنانها وتورمت شفاهها العليا، مما جعل المصورين يحاولون تصويرها من زوايا مختلفة لا تظهر هذا التورم على الشاشة.

ريهام حجاج ترد على علاقتها باعتزال توفيق عبد الحميد

أكدت ريهام حجاج أن علاقتها طيبة وقوية بالفنان توفيق عبد الحميد، نافية الشائعات التي طالتها عن اعتزاله بسبب التعاون معها.

وقالت ريهام حجاج: "أستاذ توفيق عبد الحميد أبويا وصاحبي وكل شيء، وكلنا كنا نعمل معه في المسلسل وليس العكس".

تابعت: "كان شرفا لنا أن نعمل مع هذا الفنان القدير، أما قصة أن هناك فنانة ادعت أنني قلصت دورها فأنا لم أرد لأن كان خلفي جيشا يرد ويقول كلمة حق، وأقول لمثل هؤلاء الباحثين عن الشهرة اتقوا الله لأن حسابه عسير".

مسلسل يوتيرن

تدور أحداث مسلسل يوتيرن حول عودة الشخص من حيث بدأ ليصحح طريقه الخاطئ الذي سلكه من قبل عندما يعترف الشخص بأن طريقه كان خاطئا منذ البداية ويندم بعد ذلك ثم يريد العودة إلى الطريق الصحيح.

مسلسل يوتيرن من بطولة ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، عبير صبري، كريم قاسم ، عبير منير، صفاء الطوخي ومن إخراج سامح عبد العزيز  ومن تأليف أيمن سلامة ومن إنتاج جمال العدل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار