صور داليا مصطفي سطور ورسالة قبل الأربعين بمثابة السهل الممتنع

محمد منير يعود للأوبرا بعد غياب 15 عاماً

محمد منير يفقد تماسكه ويبكي في حفله ومرضه يجبره على الغناء جالساً

  • السبت، 30 مايو 2020 السبت، 30 مايو 2020
محمد منير يفقد تماسكه ويبكي في حفله ومرضه يجبره على الغناء جالساً

تصدر الفنان محمد منير الترند تزامناً مع إحيائه حفله المباشر الأول، الذي بث من داخل منزله بالتعاون مع إحدى شركات المحمول، لترصد الكاميرا لحظة بكائه أثناء غنائه أغنية "حدوتة مصرية".


محمد منير يبكي في حفله

لم يتمالك محمد منير دموعه أثناء غنائه أغنية "حدوتة مصرية"، ليدخل في نوبة بكاء في ختام الأغنية، ليغطي وجهه بيده في محاولة منه لإخفاء دموعه عن الكاميرا.

محمد منير يكشف حالته الصحية

كما لاحظ الكثيرون أن الكينج محمد منير غنى في حفلته الأخيرة وهو جالساً على مقعد، وذلك بسبب خضوعه لجراحة دقيقة في مفصل الحوض، موضحاً بنفسه لكل محبيه بأنه في طريقه للشفاء تماماً من وعكته، بعد أن أجرى عملية في مستشفى الطبي العالمي.

وحرص محمد منير على طمأنة كل محبيه على وضعه الصحي الآن، من خلال الوقوف على كلتا قدميه من أجل إثبات أنه يتماثل الشفاء، ثم وجه الشكر لكل الأطباء الذين ساندوه وأشرفوا على علاجه خلال الفترة الماضية.

وكان من المفترض أن يجري محمد منير العملية الجراحية في ألمانيا، ومع التواصل مع الأطباء قرر إجرائها في مستشفى الطبي العالمي في مصر.


دينا الوديدي تشارك محمد منير في حفله
وتصدر اسم محمد منير ترند غوغل بفضل حفلته الممتعة التي أحياها من منزله، والتي غنى فيها أجمل أغانيه، كما شاركته في الغناء الفنانة دينا الوديدي التي غنت أكثر من أغنية معه، وعلقت على مشاركتها للكينج بنشر مجموعة صور من أجواء الحفل قائلة: "لا يهمني اسمك لا يهمني عنوانك لا يهمني لونك ولا ميلادك مكانك يهمني الإنسان ولو مالوش عنوان".