مريم حسين تسخر من دنيا بطمة بهذه الطريقة وتسبب لها الإحراج

  • تاريخ النشر: السبت، 13 فبراير 2021
مريم حسين تسخر من دنيا بطمة بهذه الطريقة وتسبب لها الإحراج
مقالات ذات صلة
فيديو: كواليس صلح دنيا بطمة ومريم حسين بعد سنوات من الخلاف
مريم حسين تعلق على إدانة دنيا بطمة في قضية حمزة مون بيبي بهذه الطريقة
صور دنيا بطمة قبل وبعد التجميل: هكذا تحولت الفنانة المغربية لشخص آخر

سخرت الفنانة المغربية مريم حسين من دنيا بطمة وسببت لها الإحراج للمرة الثانية بعد أسبوعين فقط من تعليقها على الحكم الصادر ضدها في قضية حمزة مون بيبي المتهمة فيها دنيا بطمة وشقيقته ابتسام.

مريم حسين تسخر من دنيا بطمة

وتعمدت الفنانة مريم حسين توجيه ردها على أحدى المتابعات حول واقعة اتهام دنيا بطمة بسرقة صورة طفلة وإيهام الجمهور بأنها صورة لطفلتها.

وكانت مريم حسين قد نشرت صورة لابنتها الوحيدة أميرة خلال احتفالها بعيد ميلادها الرابع وفي التعليقات وجهت لها أحدى المتابعات تعليقاً سألتها عما اذا كانت صور ابنتها هذه صورا لها حقيقية وليست صورا مسروقة لطفلة أخرى على غرار واقعة دنيا بطمة التي قامت بنشر صورة لطفل عبر حسابها على انستغرام نسبته بأنه صورة لمولودتها.

وعلقت المتابعة قائلة: "هاي بنتك من جد ولا كمان صور طفلة مسروقة، ما عاد نصدق"، لترد عليها مريم حسين بالقول :”مو محتاجة اسرق صور، لأن ابنتي احلى من اي بنت على وجه الأرض".

الجمهور اعتبر أن رد مريم حسين جاء كسخرية من تصرف دنيا بطمة ومحاولة لإجراجها بعد أن تبين أن بأن دنيا بطمة قامت بالإستعانة بصورة مسروقة لطفلة أجنبية ونسبتها بأنها لطفلتها.

مريم حسين تسخر من دنيا بطمة بهذه الطريقة وتسبب لها الإحراج

سيدة تتهم دنيا بطمة بالسرقة

وكانت سيدة أجنبية هاجمت الفنانة المغربية دنيا بطمة واتهمتها بسرقة صورة ابنتها واستخدامها على أنها صورة لابنتها.

وأوضحت السيدة في فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي أن الفنانة دنيا بطمة أنها عند مواجهتها بالأمر قامت بحظرها من موقع تبال الصور والفيديوهات إنستجرام الذي نشرت الصورة عليه.

وقالت السيدة الأجنبية في الفيديو : "لا أفهم.. مطربة مشهورة في المغرب قامت بسرقة صور ابني وانا قمت بأخذ المنشور ونشره في الستوري الخاص في انستغرام لتقوم بحظري والستوري الخاص بي راح".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو مؤكدين أنها تقصد الفنانة المغربية دنيا بطمة والتي كانت قد نشرت قبل ما يقارب اليومين صورة لابنتها الصغيرة ليلى روز، فيما عبر البعض عن استيائهم واستغرابهم من الأمر، حيث تساءل البعض لماذا قامت دنيا بنشر صور لطفل ونسبها لابنتها.

ودافع البعض الأخر عن دنيا بطمة، فجاءت التعليقات :"عادي وليدات صغار مكيتحطوش تصاورها اي واحد كياخد صورة من غوغل ويحطها"، وقالت متابعة أخرى من المغرب إن دنيا بطمة فضحتهم في الوطن العربي مستشهدة بقضية حمزة مون بيبي".

مريم حسين تعلق على الحكم على دنيا بطمة

وقالت مريم حسين بعد صدور الحكم في قضية حمزة مون بيبي ضد دنيا بطمة : "الله يمهل ولا يهمل، فأنا كنت ضحية هذا الحساب ولكن رب العالمين أقوى من كل شيء والله يسامح الجميع".

وعمدت مريم حسين إلى نشر صورة عبر خاصية ستوري، للمصممة عائشة عياش بعد صدور الحكم بحقها بالسجن سنة واحدة، وعلقت عليها :"ربي نصرني، 11 تهمة براءة وانا اول وحدة قلت انها راح تطلع من هالقضية"، ثم نشرت مريم ستوري أخرى عبر صورة لمحادثة لها عبر الواتساب تلقت عبرها خبر إدانة الفنانة دنيا بطمة والحكم عليها بالحبس عاماً.

وعلقت مريم حسين قائلة :"الله ياخذ الحق بحساب حمزة مون بيبي لما تكلم عني انا والوالدة بالعاطل والباطل وعيشة هي اللي تدخلت وقالت لهم الا مريم لا، ونصيحة اللي عندها البنات راح تشوفي ظلمك للناس كيف، بس بالأخير عمر حقي ما يروح ان الله يمهل ولا يهمل، وحسبي الله ونعم الوكيل بكل من ظلمني أو ظلم غيري".

ولم تتوقف مريم حسين عند هذا الحد بل عادت بستوري جديد، هذه المرة كان عبارة عن صورة جمعتها بالاعلامية المغربية المتوارية عن الأنظار، مريم سعيد، والتي كانت احدى ضحايا حساب حمزة مون بيبي عقب لتشهيره بها، وعلقت على صورتهما قائلة :"لله أخذ حقنا والله يوفقك بحياتك الجديدة".