مريم حسين تعلق على إدانة دنيا بطمة في قضية حمزة مون بيبي بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يناير 2021
مريم حسين تعلق على إدانة دنيا بطمة في قضية حمزة مون بيبي بهذه الطريقة
مقالات ذات صلة
فيديو: كواليس صلح دنيا بطمة ومريم حسين بعد سنوات من الخلاف
مريم حسين تسخر من دنيا بطمة بهذه الطريقة وتسبب لها الإحراج
صور دنيا بطمة قبل وبعد التجميل: هكذا تحولت الفنانة المغربية لشخص آخر

علقت الفنانة المغربية مريم حسين على الحكم الصادر بقضية حمزة مون بيبي المتهمة فيها الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام.

مريم حسين تعلق على الحكم في قضية حمزة مون بيبي

وقالت مريم حسين بعد صدور الحكم: "الله يمهل ولا يهمل، فأنا كنت ضحية هذا الحساب ولكن رب العالمين أقوى من كل شيء والله يسامح الجميع".

وعمدت مريم حسين إلى نشر صورة عبر خاصية ستوري، للمصممة عائشة عياش بعد صدور الحكم بحقها بالسجن سنة واحدة، وعلقت عليها :"ربي نصرني، 11 تهمة براءة وانا اول وحدة قلت انها راح تطلع من هالقضية"، ثم نشرت مريم ستوري أخرى عبر صورة لمحادثة لها عبر الواتساب تلقت عبرها خبر إدانة الفنانة دنيا بطمة والحكم عليها بالحبس عاماً.

مريم حسين تعلق على إدانة دنيا بطمة في قضية حمزة مون بيبي بهذه الطريقة

وعلقت مريم حسين قائلة :"الله ياخذ الحق بحساب حمزة مون بيبي لما تكلم عني انا والوالدة بالعاطل والباطل وعيشة هي اللي تدخلت وقالت لهم الا مريم لا، ونصيحة اللي عندها البنات راح تشوفي ظلمك للناس كيف، بس بالأخير عمر حقي ما يروح ان الله يمهل ولا يهمل، وحسبي الله ونعم الوكيل بكل من ظلمني أو ظلم غيري".

ولم تتوقف مريم حسين عند هذا الحد بل عادت بستوري جديد، هذه المرة كان عبارة عن صورة جمعتها بالاعلامية المغربية المتوارية عن الأنظار، مريم سعيد، والتي كانت احدى ضحايا حساب حمزة مون بيبي عقب لتشهيره بها، وعلقت على صورتهما قائلة :"لله أخذ حقنا والله يوفقك بحياتك الجديدة".

مريم حسين تعلق على إدانة دنيا بطمة في قضية حمزة مون بيبي بهذه الطريقة

وختمت باستوري آخر جاء فيه :"اللهم لا شماتة ، سير على خطى ربك وايمانك وماتخافش، القادم أجمل".

إدانة دنيا بطمة في قضية حمزة مون بيبي

ويشار أن محكمة الاستئناف بمراكش قد قضت، صباح اليوم الأربعاء،  برفع العقوبة الابتدائية الصادرة في حق الفنانة دنيا بطمة، وذلك من 8 أشهر حبسا نافذا الى سنة حبسا نافذا في قضية حمزة مون بيبي، في حين أمرت بتأييد الحكم الابتدائي الصادر في حق ابتسام بطمة وابتسام شكيري  سنة حبسا نافذا و10 أشهر حبسا نافذا على التوالي، فيما أمرت بتخفيض عقوبة المصممة عايشة عياش من سنة ونصف حبسا نافذا إلى سنة واحدة حبسا نافذا
وأثارت دنيا بطمة الجدل بتعليقها على حسابها الشخصي عبر تطبيق إنستجرام بعد أن وجهت رسالة للشامتين عبر خاصية القصص القصيرة، حيث كتبت: وقل للشامتين صبرا فإن نوائب الدنيا تدور، وهو ما تسبب في فتح باب من الهجوم عليها، حيث ربط البعض بين ما كتبته المغربية الشهيرة وبين أزمة منى السابر وابنتها حلا الترك، ومن بين ما جاء في التعليقات بعد تداول صورة "الستوري": "أنت كنت أول الشامتين في منى السابر".

قضية دنيا بطمة

كانت آخر تطورات قضية دنيا بطمة، والمعروفة باسم قضية حساب مون بيبي الشهيرة، والمدان فيها عدد من المشاهير بينهم الفنانة المغربية وشقيقتها، أن أدانت المحكمة محمد المديمي، مفجر قضية حمزة مون بيبي، ورئيس المركز الوطني لحقوق الإنسان، بالسجن النافذ 22 شهرا.

وعلقت النجمة المغربية على الحكم بكلمات نشرتها عبر منشور بخاصية القصص القصيرة في حسابها بموقع إنستقرام قائلة: ”الحمدلله يا اختي كنت على يقين ان حقنا لن يضيع، فالله يجازيهم بما فعلوا واحد تلو الأخر، ربي خير وكيل في الدنيا والاخرة يمهل ولا يهمل، ودائما حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم ابعد عنا كل فتان لئيم وكل شيطان رجيم وأرنا في البقية يوما”.