خديجة الوعل تنكر معرفتها بـ مريم حسين: سببت لي مشاكل في حياتي

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 مايو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 05 يونيو 2023

اتهمت الإعلامية خديجة الوعل الفنانة المغربية مريم حسين في التسبب لها بالمشاكل على خلفية مقطع فيديو نشرته من إحدى الحفلات في منزلها.

خديجة الوعل تنكر معرفتها بمريم حسين

وظهرت مريم حسين في فيديو ترتدي تاجاً على رأسها ومعها خديجة الوعل ونصرة الحربي وهن يضحكن وقالت مريم حسين: "نحن في حفلة طلاق خديجة الوعل، عاش الطلاق"، لتخرج الوعل نافية كونه حفل طلاق بعد أثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت خديجة الوعل إنها واجهت العديد من المشاكل بعد نشر هذا الفيديو مع أسرتها وعملها، معلقة: "حصل لي مشاكل كثيرة بسبب هذا الموضوع، أولها أن الوالد طلب مني تقديم استقالتي والرجوع إلى جدة، وطٌلبت للتحقيق من المؤسسة التي أعمل فيها ومٌنعت من التواجد على الهواء".

ووصفت خديجة الوعل خلال لقاء تلفزيونها لها الفيديو الذي ظهرت فيه مريم حسين قائلة: "الفيديو صراحة غير محترم".

وحول شعورها بالندم للحفل، فجرت خديجة الوعل مفاجأة قائلة:" أنا ما دعيتها وما أعرفها  وقلت هذا من البداية لكن ما سمعني أحد".

وتابعت :" المنتج خالد الراجح حضر للحفل وكانت معه لأن كان لديهم تصوير في مكان وحضرت معه ف أول ما شفتها استقبلتها مثل أي شخص لكن كان لديها فكرة أن هناك حفلة طلاق وهذا غير صحيح".

خديجة الوعل تكشف حقيقة حفل طلاقها

وكانت الإعلامية خديجة الوعل تعرضت لكثير من الانتقادات على مدار السنوات السابقة بسبب إقامة حفل طلاق فخم برفقة صديقاتها، وكشفت مؤخراً أنه لم يكن حفل طلاق.

وعلقت خديجة الوعل: "بعد استقرار حياتي الشخصية ما زالت الصحف والمواقع الإلكترونية والبرامج التلفزيونية تتحدث وتسأل أصدقائي عن الحفل الذي أقمته بعد طلاقي من زوجي، ليش ما تسألون صاحبة العلاقة يا أهل الإعلام، أنا زميلتكم".

تابعت :"بعد كل هذه السنين رسالتي أوجهها إلى الأشخاص التي لم تسأل أو تحاول معرفة الحقيقة.. أقول هي لم تكن حفلة طلاق بل احتفلت بيوم ميلادي.. ولم أقل عيد ميلادي"، أضافت :"وأنا لم أشعل الشموع بيوم ميلادي لأنني لا أحبها، وإذا كانت هنالك بعض الملاحظات بالحفل ما حدا سألني عنها، وأود القول هو كان يوم ميلاد لحياة جديدة بعد الظروف الصعبة والمآسي التي عشتها".

واختتمت حديثها في فيديو نشرته قائلة: "حبيت أحتفل بنفسي وخلص لا أريد أن أبرر وأتكلم كل الكلام اللي كان بقلبي طالعته لأنني قرأت وشاهدت أخباراً غير حقيقية وواقعية".

وكتبت خديجة الوعل على الفيديو قائلة: "هذي الحقيقة بعد هذي السنين، لكن للأسف أنا صاحبة الشأن والمعنية بالأمر ومحد سألني وتأكد مني".