مزحة شيرين عبد الوهاب على المسرح عن "ذا فويس" تغضب محبي نوال الكويتية

  • تاريخ النشر: السبت، 03 فبراير 2018
شيرين عبد الوهاب ونوال الكويتية

مازحت الفنانة شيرين عبد الوهاب زميلتها الفنانة نوال الكويتية أثناء إحيائهما حفلاً ضمن فعاليات "هلا فبراير"، لتقول في الميكروفون عن برنامج "ذا فويس" The Voice، إنهما سيكونان العام المقبل سوياً ضمن صفوف لجنة التحكيم.

شاهدي أيضاً: والد حسام حبيب يثير الجدل من جديد بصورة وتعليق مفاجئ عن ابنه وشيرين

شيرين عبد الوهاب كانت تستعد لغناء دويتو مع نوال الكويتية، لتفاجئ الجمهور بكلامها في الميكروفون عن برنامج "ذا فويس" لتقول: "إن شاء الله السنة اللي جاية، أنا ونوال هنكون مع بعض في ذا فويس"، لتضحك بشدة على مزحتها التي نالت إعجاب بعض الحضور في الحفل، لترد عليها بدورها: "بس على محطة تانية".

وعلى الرغم من أن شيرين عبد الوهاب معروفة بعفويتها ولم تقصد أي تلميح، إلا أن بعض محبي نوال الكويتية وجدوا إنها أحرجت نجمتهم المفضلة على المسرح وأمام الجميع.

شيرين عبد الوهاب ونوال الكويتية في حفل هلا فبراير
وأبدى بعض محبي نوال الكويتية استيائهم من مزحة شيرين عبد الوهاب مشيرين إلى إنها أحرجت نوال التي لم تجد أي تصرف يليق بالرد عليها سوى بالضحك، إلا إنه بدا عليها الصدمة قليلاً من كلمات شيرين المفاجئة على المسرح، بينما دافع آخرون مؤكدين أن نوال لم تشعر بالضيق من شيرين بدليل إنها ردت عليها.

وجاءت مزحة شيرين عبد الوهاب بعد عودة الفنانة أحلام إلى صفوف لجنة تحكيم "ذا فويس" واستبعاد نوال الكويتية بشكل مفاجئ من إدارة MBC.

وفي سياق الحفل، أشعلت شيرين عبد الوهاب الأجواء بأجمل أغانيها بخلاف إطلالتها اللافتة التي حملت توقيع المصمم يوسف الجسمي، حيث ارتدت فستاناً من اللوني الأسود والذهبي خطف الأنظار، مع تسريحة شعرها الناعمة ومكياجها الذي أبرز ملامحها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار