مشاهير عرب أثاروا الجدل بارتداء حلق الأذن: عمرو دياب لم يكن الأول

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 فبراير 2021 آخر تحديث: منذ 6 أيام
مشاهير عرب أثاروا الجدل بارتداء حلق الأذن: عمرو دياب لم يكن الأول
مقالات ذات صلة
فيديو أكثر المواقف المحرجة لنجوم الغناء.. مطرب جرحت عينه بسبب معجب
صور وفيديو سعد المجرد يغني لعمرو دياب في مهرجان جرش ويشعل الأجواء برقصه
فيديو سمر يسري تشارك سعد المجرد الغناء.. ما رأيكم بصوتها؟

تسبب ظهور الفنان عمرو دياب بحلق أو أقراط بأذنه في حالة من الجدل منذ صدور إعلانه الدعائي الجديد لعطره الذي حقق الاف المشاهدات خلال ساعات من عرضه، وتعرض عمرو دياب للانتقادات بسبب ظهوره بالحلق على غرار النجوم الأجانب.

لم تكن تلك هي المرة الأولى التي يتعرض فيها عمرو دياب للانتقادات لهذا السبب لكن في 2018 كان الأمر مختلفاً بتعرضه للانتقادات بعد ظهوره في حفل غنائي احياه وظهر بثقب في أذنه لكنها كانت المرة الأولى التي يظهر فيها بالحلق في إعلانه الذي صوره في دبي.

جاد شويري

عمرو دياب لم يكن النجم الأول من المشاهير العرب الذين ارتدوا أقراط في الأذن، فالفنان والمخرج اللبناني جاد شويري كان أول من قام بارتدائه في مطلع الالفية الجديدة في عدد من أغانيه وهو يرتدي الحلق.

وتعرض  جاد شويري وقتها لهجوم عنيفة واتهم بنشر افكار الغرب في وطننا العربي ولكن لم ينتبه شويري تماما لهذه الانتقادات وبدأ الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشن حملات ضده لعدم متابعة أعماله الفنية .

أحمد الفيشاوي

اعتاد أحمد الفيشاوي التعرض للهجوم بسبب المظهر الذي يظهر به للجمهور مؤخراً وكان راتداء أحمد الفيشاوي نجل الفنان الراحل فاروق الفيشاوي والذي دائما ما يظهر في حياته العادية بالحلق سبب في تعرضه لتلك الانتقادات.

 وعلق أحمد الفيشاوي على تلك الانقادات قائلاً أن ما يقوم به هو من سيحاسب عليه وأنه شخص حر ولا يقبل من اي شخص أن يوجهه في ممارساته مدام لا يضر بأحد منهم. وأكد أن الحلق الذي يرتديه حلقة من الماس الخالص.

سعد لمجرد

يعتمد الفنان سعد لمجرد، فى كل مرة يظهر به بلوك جديد وغريب فى ستايل الملابس، كما ظهر يرتدى الحلق فى أذنه، وينوع فى ارتداء الحلقان بأكثر من شكل.

وظهر سعد لمجرد في عدد من المرات بأقراط طويلة بأشكال متعددة وهو ما جعله عرضة للانتقادات الدائمة.

ويشتهر الفنان عمرو صالح أيضاً بجرأته حيث ظهر فى أكثر من مرة يرتدى حلق فى أذنه.

نال الفنان رامي عياش كثيراً من الانتقادات هو الأخر بسبب ظهوره في فيديو كليب في 2015 يرتدي أقراط في أذنه لكنه دافع عن نفسه وأكد أن ارتدائها كان من أجل تصوير الأغنية فقط ولا يرتديها في العادي.