مشهد جريء لأمل عرفة في "شارع شيكاغو" يثير موجة جدل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أغسطس 2020
مشهد جريء لأمل عرفة في "شارع شيكاغو" يثير موجة جدل

من جديد أثار مسلسل "شارع شيكاغو" حالة من الجدل عبر مواقع التواصل، وهذه المرة بسبب مشهد جريء للفنانة أمل عرفة مع الفنان مصطفى المصطفى.

شارع شيكاغو مشهد أمل عرفة

أحدث مشهد لأمل عرفة في شخصية سماهر ومصطفى المصطفى في دور كرومو من خلال أحداث مسلسل شارع شيكاغو في ضجة عبر مواقع التواصل، وتحديداً عندما ظهر وهو يغسل ويقبل قدميها.

حالة من الجدل صاحبت مشهد أمل عرفة ومصطفى المصطفى عبر السوشيال ميديا، حيث وجد البعض أن المشهد جريء وغير معتاد على مثل هذه المشاهد في الدراما العربية، بينما وصف أخرون المشهد بأنه مقززاً!


هذه ليست المرة الأولى، التي يحدث مسلسل "شارع شيكاغو" حالة جدل على مواقع التواصل، فقد سبق وأن تسبب أحد بوسترات العمل الذي تصدرت فيه الفنانة سلاف فواخرجي والفنان مهيار خضور في لقطة رومانسية انتقادات حادة، حيث لم تلق اللقطة قبولاً لدى قطاع من الجمهور.


زوج سلاف فواخرجي

ودعم وائل رمضان زوجته سلاف فواخرجي بعد الهجوم الشديد الذي تعرضت له والاتهامات، وكتب في حسابه الشخصي على موقع انستقرام: "موفقة" حبيبتي، ونشر البوستر الذي أثار جدلاً واسعاً، والذي تظهر فيه سولاف مع مهيار خضور وكأنهما سيقبلان بعضهما، لترد عليه نجمة مسلسل شارع شيكاغو قائلة: "شكراً حبيبي".

أيضاً أثار مشهد في "شارع شيكاغو" استياء واسع تضمن لفظ خارج على لسان إحدى البطلات في العمل.

انتقادات لاذعة لسلاف فواخرجي بسبب هذا البوستر
مخرج شارع شيكاغو يرفض الاعتذار

وفي ذات السياق، رفض مخرج مسلسل "شارع شيكاغو" تقديم أي اعتذار فيما يخص المشاهد الجريئة التي يحتويها العمل، سواء من وجود ألفاظ خارجة أو لقطات وصفها البعض بأن فيها ايحاءات جنسية إلى جانب القبلات.


وقال المخرج محمد عبدالعزيز عبر برنامج "ET بالعربي" بأن العمل من الأساس مصنف على أنه فوق الـ 18 سنة، ولهذا فهو غير مناسب ليشاهده الأطفال إلى جانب أنه يعرض على قناة مشفرة.


كما أوضح المخرج في لقاء سابق عبر برنامج" et بالعربي": "أن في فترة الستينيات والسبعينيات كانت الجرأة هي تعبير مجتمعي، والتعبير عن حاله من خلال الملابس أو قبلة بالشارع.. ما فينا نلغيه ونعمله لون واحد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار