مضاعفات لمطرب أمريكي شهير بعد إصابته بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مارس 2020
مضاعفات لمطرب أمريكي شهير بعد إصابته بفيروس كورونا
مقالات ذات صلة
أحمد السقا يطالب بالدعاء لوالد زوجته خبير التجميل محمد الصغير
نانسي عجرم تتحدث عن أزمة كورونا: كلنا تعبانين
أول تعليق من يسرا عقب شفائها من فيروس كورونا

بعد إصابته بفيروس كورونا، نُقل المغني الأميركي، جون براين، إلى المستشفى بعد تعرضه لمضاعفات جراء إصابته بالفيروس الوبائي المنتشر.

ونُقل المغني الأمريكي، والحائز على جائزة غرامي، وهو في حالة حرجة، حيث يعاني قبل إصابته من مشكلات صحية كبيرة أبرزها سرطان الرقبة والرئتين، وهو ما دفع الأطباء خلال الفترات الماضية بمطالبته بضرورة تأجيل جولاته الفنية.

مضاعفات لمطرب أمريكي شهير بعد إصابته بفيروس كورونا

وكتبت عائلته في بيان نشرته على صفحته الشخصية بموقع تويتر: بعد مضاعفات مفاجئة بسبب إصابة جون بفيروس كوفيد 19، تم نقله إلى المستشفى يوم الخميس، ويصعب علينا مشاركة هذا الخبر لكن الكثير منكم أحبوا جون ودعموه على مر السنين، لذلك أردنا أن نخبركم بتطورات الوضع ونمنحكم الفرصة لإعطاء المزيد من هذا الحب والدعم الآن.

مشاهير أصابهم فيروس كورونا

وتسبب فيروس كورونا الوبائي المستجد، كوفيد 19، في إصابة عدد من نجوم الفن والسياسة، حيث أعلن مجموعة من المشاهير ونجوم السينما العالميين إصابتهم بالفيروس الوبائي المنتشر، وكان أبرزهم النجم توم هانكس، والذي انتقلت إليه العدوى خلال تصويره لأحد أعمال التي يجسد فيها قصة حياة الراحل ألفيس بريسلي، لتصاب معه زوجته، وينتقلان إلى المستشفى. كما أعلن النجم إدريس إلبا إصابته، وتوفي كل من عازف الساكسفون الشهير مانو ديبانغو بعد تعرضه للإصابة بالفيروس الوبائي، ونجم موسيقى الكانتري الأمريكي جو ديفي.

وأصيبت الفنانة المصرية رولا محمود بالفيروس، كما أصاب فيروس كورونا عدد من مشاهير السياسة وعلى رأسهم ولي العهد البريطاني، الأمير تشارلز، ورئيس الوزراء بوريس جونسون.

 إصابة الأمير تشارلز بفيروس كورونا.. وهذا وضع الملكة إليزابيث

شاهدي أيضاً: إصابة الأمير تشارلز بفيروس كورونا.. وهذا وضع الملكة إليزابيث

فيروس كورونا

وبعد تفشي فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، في كل دول العالم، بعد بداية انتشاره في الصين نهاية العام الماضي، وتسببه في إصابة ما يزيد عن 734ألف و 972 شخص، ووفاة 34 ألف و 781 شخص، حتى الآن، اتجهت دول العالم إلى اتخاذ مجموعة من الإجراءات الوقائية الحاسمة وعلى رأسها إغلاق المجال الجوي، ومنع رحلات الطيران منها وإليها، فضلاً عن مجموعة من الإجراءات الأخرى من بينها تعليق الدراسة وفرض حظر التجوال على مواطنيها.