داليا إبراهيم تصر على الاعتزال وهذا آخر ظهور لها قبل الابتعاد عن الفن

أحدث ظهور لسامية الجزائري مع شقيقتها...لقطة عفوية تجمعهما في العيد

معلومات تجهلونها عن فايزة كمال منها ديانتها التي أثارت الجدل بعد موتها

  • الأحد، 21 يونيو 2020 الأحد، 21 يونيو 2020
معلومات تجهلونها عن فايزة كمال منها ديانتها التي أثارت الجدل بعد موتها

تصدر اسم الفنانة فايزة كمال ترند غوغل رغم وفاتها منذ 6 أعوام، وذلك بسبب حالة الجدل التي أثيرت بشأن ديانتها وما كشفته شقيقة زوج الراحلة عبر حسابها على الفيس بوك.


ديانة فايزة كمال

بدأت الواقعة، عندما نشرت الفنانة ماجدة منير صورة لابن شقيقها المخرج مراد منير وفايزة كمال، وهنا انطلقت الأسئلة المباشرة التي تسألها كيف الراحلة تزوجت من شقيقها وهم عائلة مسيحية؟

وأخذت التعليقات تنهال على الصورة المنشورة لابن فايزة كمال ومراد منير، والبعض يخمن أن ربما كان الزواج بينهما مدنياً، ومع كثرة التخمينات والإجابات غير المنطقية، خرجت ماجدة منير بتوضيح مباشر وهو أن شقيقها أعلن إسلامه قبل زواجه من الراحلة فايزة كمال.


كشف ديانة فايزة كمال

وأكدت ماجدة منير في تعليقاتها على متابعيها أن الموضوع أخذ أكبر من حقه، وتم إصدار أحكام قائلة بوضوح: "أخي أسلم وتزوج الفنانة فايزة، وأولادهما مسلمون، لكننا كلنا عائلة واحدة محبة لبعضها".

معلومات عن فايزة كمال

ومع تصدر فايزة كمال الترند وعودتنا لتذكر جميلة الجميلات كما أطلقوا عليها، إليكم معلومات لا تعرفونها عن الراحلة، فهي شاركت في حوالي 40 عمل تليفزيوني و20 فيلماً سينمائياً إلى جانب عدد من المسرحيات.

ولدت فايزة كمال في الكويت عام 1962، بدأت مشوارها الفني من خلال مسلسل تاريخي يحمل اسم "العدل والتفاح" من بطولة الفنانة مديحة كامل، وجاءت شهرتها الواسعة بعد مشاركتها في مسلسل "المال والبنون" الجزء الأول حيث قامت بدور فريال فراويلة.

توالت أعمال فايزة كمال الفنية فشاركت في أعمال مثل الإمام الشافعي و"ملكة في المنفى" و"حكايات بنات" و"دنيا" و"أحلام مشروعة" وغيرها من الأعمال المميزة.


فايزة كمال وزوجها مراد منير
اشتهرت فايزة كمال بجمالها الأوروبي، الذي تسبب في عرض مشبوه قدم لها من أحد الأثرياء العرب وهو منحها شقة مساحتها 600 متر، وعندما سألته عن سبب هذا العرض قال لها: "إنتِ بعيدة أوي ونريدك تقربي" فرفضت في الحال، بحسب تصريح زوجها لمصراوي. 

المخرج مراد منير

تزوجت فايزة كمال من المخرج مراد منير وأنجبت منه يوسف وليلى، وعن آخر أعمالها كان مسلسل "الإمام الغزالي" الذي شاركت في بطولته مع الفنان محمد رياض وطارق الدسوقي ونجوم آخرين.

رحلت فايزة كمال عام 2014 بعد صراع مع مرض السرطان، لتلفظ أنفاسها الأخيرة عن عمر يناهز الـ 52 عاماً.

شاهدوا أجمل صور فايزة كمال ومعلومات لا تعرفونها عنها: