شمس الكويتية توضح أسباب إثارتها للجدل بشكل مستمر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس 2023
شمس الكويتية توضح أسباب إثارتها للجدل بشكل مستمر

قالت الفنانة الكويتية شمس في واحدة من التصريحات الصحفية الأخيرة قالت بأنها لا تسعى إلى إثارة الجدل بل هي تعبر عن آرائها الشخصية.

شمس الكويتية تتحدث عن آرائها الشخصية

وخلال تصريحات صحفية للفنانة شمس حيث جاء ردها على سؤال إثارتها للجدل بشكل مستمر، ردت قائلة: "أين تلك الآراء الجريئة التي يتحدثون عنها؟ اعتبر آرائي طبيعية جدًا وعادية، وليست مثيرة للجدل بأي حال من الأحوال. أنا أستغرب عندما أقرأ تعليقات تصفني بأنني مثيرة للجدل. فأين هو هذا الجدل الذي يتحدثون عنه؟".

وأكملت شمس تصريحاتها قائلة: "أنا لا أسعى لإثارة الجدل، بل أعبر فقط عن آرائي الشخصية. ولا أهتم بما يُقال عني. المشكلة في أن الجمهور تعود على المنافقين والمزيفين. أنا تأثرت بالمجتمعات الغربية وأصبحت أرى آرائي طبيعية".

واختتمت شمس حديثها عن حبها شديد للفنانة وردة قائلة: "أعشق وردة لأنها تشبهني. وبالطبع أتمنى أن يتم تقديم سيرتها الذاتية، فهي إنسانة طبيعية وسبقت عصرها وجيلها. في الوقت الحالي، نحتاج إلى أشخاص طبيعيين في جميع المجالات، أشخاص لا يهتمون بما يُقال عنهم. كما كانت وردة جميلة وموهوبة وحالة فريدة".

الأغنية الجديدة للفنانة شمس الكويتية

مؤخراً تم طرح أغنية جديدة للفنان شمس على قناتها الخاصة والرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، الأغنية بعنوان "عايزة بحر"، من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، ألحان وتوزيع أحمد عز، وميكس وماستر مصطفى رؤوف.

حيث طرحت الأغنية قبل أسبوعين تزمناً مع الأجواء الصيفية، وكلمات أغنية "عايزة بحر" تقول: "أنا عايزة بحر، أنا عايزة أغمض عيني وأنسى ما وراءها. أنا عايزة شمس تندهني من نومي، لو لاقتني رحت فيه، أهرب لنفسي من التعب، يوم أو يومين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار