مكياج العروس الحنطية بالخطوات بألوان تناسب بشرتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يوليو 2018
مكياج العروس الحنطية بالخطوات بألوان تناسب بشرتها
مقالات ذات صلة
مكياج عروس 2020
مكياج برونز للصيف
مكياج عروس ناعم وفخم

للعروس ذات البشرة الحنطية إطلالتها المميزة التي تتمتع بها دوناً عن باقي العرائس، وهو ما يجعل من مكياجها ولون شعرها مميزاً أكثر من غيرها.

مكياج العروس

إن كنتِ من صاحبات البشرة الحنطية، وكنتِ بصدد التحضير لمكياج حفل زفافكِ، فلديكِ ألوان عدة بوسعكِ الاختيار من بينها، كما أن لديكِ "تكنيكات" عدة لتختاري من بينها.

إليكِ خطوات مكياج العرائس ذوات البشرة الحنطية:

شاهدي أيضاً: صور مكياج المؤثرات الخاصة من المبدعة نوف الجهمضي

- احرصي بداية على وضع طبقة رقيقة من الكريم المرطب. انتظري حتى تجف، ومن ثم ضعي طبقة رقيقة أولى من كريم الأساس الذي اخترتِ لونه بعناية.

- انتظري قليلاً؛ حتى تجف الطبقة التي وضعتها، ومن ثم ضعي طبقة ثانية من كريم الأساس، أو استبدليها بالبودرة الحرة المطابقة للون بشرتكِ في حال كنتِ من صاحبات البشرة الدهنية.

مكياج العروس الحنطية بالخطوات بألوان تناسب بشرتها

- ابتسمي لأقصى ما يمكن لكِ، واستخدمي أحمر الشفاه فوق الصدغين. امضي باللون حتى منابت الشعر القريبة من الأذن. اختاري الألوان اللحمية والترابية، فهي من أكثر ما يناسب ذوات البشرة الحنطية.

- ضعي لمسة خفيفة من البلاشر على الذقن والجبهة. 

- تأكدي من كونكِ شذبتِ حاجبيكِ بشكل جيد. الآن، عبئي الفراغات فيهما باستخدام القلم الخاص، واجعلي درجة اللون قريبة من لون حاجبيكِ. لا تختاري ألواناً قاتمة ولا ترسمي الحاجبين برسمة مبالغ بها.

- ضعي طبقة من ظلال العينين الفاتحة أدنى الحاجبين؛ لتمنحي المنطقة مزيداً من الاتساع، ومن ثم ضعي ظلال العينين بالتدرّج. الطبقات الفاتحة للأعلى والغامقة للأسفل. ومن ثم ضعي خطاً من الآيلاينر عند حدود الرموش، واختاري واحداً من الألوان التالية: الأسود والبني والعسلي والزيتي. هذه الألوان تجعل لكِ إطلالة مميزة.

- ضعي طبقة غنية من الماسكارا، وانتظري حتى تجف ومن ثم ضعي طبقة ثانية منها.

- حدّدي الشفتين بقلم تحديد مطابق للون أحمر الشفاه الذي ترغبين. استخدمي فرشاة رفيعة لتعبئة الشفتين، واختاري الألوان التي تناسب ذوات البشرة الحنطية من قبيل درجات البني والعسلي والبيج والمشمشي والوردي المنطفئ والخمري المنطفئ أيضاً.

- تأكدي من كونكِ اخترتِ لون شعر مناسب مع البشرة الحنطية، مثل درجات اللونين البني والذهبي. 

مكياج العروس الحنطية