مكياج اليوم الوطني الإماراتي بوحي من إطلالات أشهر نجمات الخليج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 03 ديسمبر 2020
مكياج اليوم الوطني الإماراتي بوحي من إطلالات أشهر نجمات الخليج
مقالات ذات صلة
اطلي بعيون ساحرة في احتفالات العيد الوطني للإمارات مع "مكياجي"
تألقي بمكياج ناعم في عيد الفطر على طريقة النجمات
تنظيف البشرة في 5 خطوات قبل مكياج العيد

تحتفل الإمارات بالعيد الوطني يوم 2 ديسمبر من كل عام وتستمر الاحتفالات ومظاهر الزينة في كل شوارع الإمارات ومختلف المدن، كما تهتم النساء أيضاً بالحصول على إطلالات مميزة تتماشى مع احتفالات العيد الوطني الإمارات، ويمكنكِ استلهام مكياجك هذا العام من إطلالات أشهر نجمات الخليج.

أجمل إطلالات العيد الوطني الاماراتي

هناك الكثير من درجات المكياج التي تتماشى مع احتفالات العيد الوطني، حيث اعتمدت العديد من النجمات على أحمر شفاه باللون الأحمر بمختلف درجاته خصوصاً البرغندي الذي يناسب المكياج القوي والبارز خلال السهرات والاحتفالات الخاصة.

حيث اعتمدت فرح الهادي على إطلالة باللون الأحمر وأضافت إليها مكياج مميز مع رسمة عيون بسيطة وأحمر شفاه لامع يجذب الأنظار وظلال عيون بدرجات ترابية لامعة، الأمر نفسه بالنسبة للمثلة الشابة روان العلي التي اختارت أحمر شفاه باللون الأحمر البارز مع مكياج عيون باللون الزهري وحددت عيونها بطريقة درامية أكثر بجانب Highlighter بارز لعظام الخدود.

الاحتفال بالعيد الوطني الاماراتي

كما يمكن الحصول على مكياج ناعم أكثر على طريقة بعض النجمات مثل فوز الفهد التي اعتمدت على درجات الزهري مع تركيز أكثر على شكل الرموش لنظرة أكثر قوة، كذلك بالنسبة لمكياج هدى حمدان باللون الزهري اللامع لأحمر الشفاه و رسمة عيون ناعمة لإكمال إطلالتها الرقيقة.

أما عن الإطلالات الهادئة والبسيطة فيمكن اختيار مكياج أقرب لأسلوب النجمة بلقيس التي ابتعدت تماماً عن المكياج الناعم الأمر نفسه بالنسبة للجميلة العنود بدر التي اختارت مكياج بسيط جداً أبرز ملامحها بدون أي تكلف أو مبالغة.

العيد الوطني الإمارات 

الجدير بالذكر أن مختلف الإمارات بدأت الاحتفالات باليوم الوطني الـ49 من خلال عدد من الفعاليات وأنشطة التسوق بجانب الحفلات الموسيقية والتي بدأت في 28 نوفمبر وتستمر حتى 5 ديسمبر الجاري.

وتتخذ الاحتفالات بالعيد الوطني هذا العام طابع مختلف في ظل الاحتياطات والإجراءات العامة للوقاية من فيروس كورونا وعلى الرغم من هذا فقد تمكنت حكومة وشعب الإمارات من تحقيق عدد كبير من الإنجازات في 2020 كان أبرزها إطلاق مسبار الأمل، وهو العام الذي شهد مفاعل براكة بجانب العديد من الإنجازات العلمية والصحية والاقتصادية.

كما ستشهد حديقة البرج بمنطقة وسط مدينة دبي عدد من الاحتفالات والحفلات الموسيقية بمشاركة عدد من النجوم أبرزهم الفنانة بلقيس والفنان محمد الشحي وسيُفرض على الحضور ارتداء الكمامات مع الالتزام بالعديد من الضوابط لتجنب انتشار فيروس كورونا.

شاهدوا من خلال الألبوم أعلاه إطلالات مكياج مميزة مستوحاة من أسلوب أشهر نجمات الخليج.