ملابس أطفال العيد الوطني الكويتي 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 20 فبراير 2021 آخر تحديث: الأحد، 21 فبراير 2021
ملابس أطفال العيد الوطني الكويتي 2021
مقالات ذات صلة
حليمة بولند ترتدي زي على شكل جواز السفر الكويتي والجمهور يسخر منها
أجمل إطلالات نجمات الكويت التي تألقن بها وسحرن العيون
الاحتفال بالعيد الوطني الكويتي 2021

ملابس أطفال العيد الوطني الكويتي 2021 تعتبرمن أهم مظاهر احتفالات اليوم الوطني في دولة الكويت والموافق 25 فبراير الجاري، حيث ينتظر المواطنون الكويتيون موعد هذا الحدث السنوي كل عام.

ومن ضمن مظاهر احتفال المواطن الكويتي في العيد الوطني لدولة الكويت ليس صناعة الملابس فقط للأطفال، لكن للشباب أيضاً، من خلال ارتداء ملابس عليها رمز وشعار علم الكويت الملونة بلون علم الكويت.

ملابس أطفال العيد الوطني الكويتي 2021

وعلى الرغم من انتشار وباء فيروس كورونا العالمي (كوفيد_19) فإن دولة الكويت حريصة على تنظيم الاحتفالات المعتادة بالعيد الوطني لدولة الكويت، مع الاهتمام بشتى الإجراءات الأمنية والاحترازية لمكافحة انتشار عدوى كورونا.

وتتزيّن الكويت منذ بداية فبراير بأجواء الاحتفالات بعيدها الوطني الـ60، وقد برزت في تلك المناسبة مظاهر البهجة والفرحة على الكبار والأطفال، وهم ينتقون الملابس و والإكسسوارات التي استوحت فكرة تصميمها من تلك المناسبة.

ومن الشائع في مثل هذه الأيام أنه تتزايد  الطلبات حول التصميمات والأفكار الجديدة للملابس وصنع الحلويات والكيك للأطفال، كما يمكنك رسومات تلوين ألوان العيد على وشوش الأطفال.

ملابس أطفال العيد الوطني الكويتي 2021

ويعد اليوم الوطني للكويت الموافق 25 فبراير هو أحد المناسبات المقدسة  التي تحظى على إقبال شديد على طلبات الملابس والحلويات والإكسسوارات  الخاصة بالأطفال، وذلك وفق ما أكده مجموعة من التجار الكويتيون الذين اجمعوا على أنهم يواجهون الكثير من الازدحام الشديد طوال شهر فبراير استعداداً للاحتفال بالعيد.

وبحسب مواقع صحفية كويتية قد أشاروا إلى قيام الكثير من العروض والخصومات  في خلال تلك الفترة، ويحاول جميع التجار في كل عام تقديم عدد من الأفكار الجديدة التي تستوحى من وحي المناسبة وخاصة من إدخال ألوان علم الكويت المميز، أو إضافة أحد المعالم الهامة والشهيرة بالكويت.

وتقول إحدى الأمهات في الكويت،  أنها تبدأ بالاحتفال في العيد الوطني للدولة، من خلال تجهيز ملابـس أطفالها التي تنطــق بروح حب الوطن، وتذكر أن أطفالها هم التعبير الأساسي لبهجة هذا اليوم.

وتشير الأم إلى أن ما يرتدونه الأطفال من ملابس واكسسوارات تعبر عن الذكرى الوطنية، بالإضافة إلى ما يحملونه في قلوبهم من تعلق شــديد بوطنهم، قائلة:  نحن نستشعر السعادة بقدوم ذلك اليوم العظيم من خلال بهجة أطفالنا وسعادتهم بارتداء مثل تلك الملابس التي تنطق بعبارات تحتفي بالاتحاد والانتماء.

أطفال الكويت يزينون الفرحة في كل المناسبات العزيزة التي تمر على دولة خاصة في  يوم العيد الوطني الذي يعتبر من المناسبات الجليلة التي يحتفل  فيها الجميع الكبير والصغير، المقيمون والزوار.

لذلك ينتظر الجميع ذلك اليوم على أحر من الجمر في كل عام؛ لمعايشة الأجواء الوطنية التي تنبعث من نفوسهم وتعبر عن مدى انتمائهم وحبهم لبلدهم،  واعتزازهم بوجودهم في بلد عظيم مثل الكويت استطاعت في وقت قصير أن تصبح من أهم دول الخليج العربي.

ملابس أطفال العيد الوطني الكويتي 2021

ويحتفل الكويتيون باليوم الوطني للكويت والموافق 25 فبراير  لحصول دولة الكويت العربية على حريتها من الأجنبي واحتلالها قبل المملكة المتحدة  "العظمى" التي ظلت مسيطرة عليها لفترة من الزمن، لينتهي هذا الاحتلال بحلول عام 1961م، كما يمثل هذا التاريخ لدولة الكويت مناسبة أخرى سعيدة وهي تولي الشيخ عبد الله الصباح أمير على عرش البلاد، وذلك في عام 1950م.

وتمنح الحكومة الكويتية المواطنين العاملين بالقطاعات المختلفة بالدولة إجازة رسمية للمواطنين في اليوم الوطني الكويتي 2021، وذلك في الخامس والعشرين من شهر فبراير؛ احتفالًا بذكرى تتويج الأمير "عبد الله السالم الصباح" عرش الدولة، وحصولها على الحرية الكاملة بعد انتهاء فترة حكم المملكة المتحدة.

ويشهد هذا اليوم العظيم احتفالات غير عادية من المواطنين، من الألعاب النارية، والزينات التي تملأ شوارع مدن دولة الكويت، فضلًا عن العروض والزي تعبيرًا عن الاحتفال.

يتبادل الشعب الكويتي عبارات التهنئة، والكلمات التي تعبر عن مدى سعادتهم بهذا اليوم، بالإضافة إلى الأناشيد الوطنية، والأشعار، وفيما يلي بعض العبارات:

  • بمناسبة اليوم الوطني الكويتي نهنئ أنفسنا بالاستقلال والحرية، وندعو الله أن يعم الخير على دولة الكويت، ويحفظها وتظهر في أبهى صورها.
  • قلوبنا تنبض بالفرح والتفاؤل لرؤية الاحتفالات التي تعم على البلد، سائلين المولى عز وجل أن يديم الفرح والسعادة على دولة الكويت.
  • عيد وطني سعيد للشعب العظيم الذي ينتمي لدولة الكويت الغالية.