ملكة كابلي تحتفل بعيد ميلادها وتثير الجدل بالكشف عن عمرها الحقيقي

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
أبرز إطلالات النجمات أثناء الحمل: زيادة الوزن لم تؤثر على أناقتهن
فساتين صيفية للبحر على طريقة النجمات: اختاري إطلالتك الشاطئية
مشاهير رجال استفزوا الجمهور بإطلالات نسائية: بينهم من أعلن عن حمله

احتفلت ملكة كابلي بعد ميلادها، وعلى الرغم من إطلالتها الساحرة إلا أن الإعلان عن عمرها أحدث ضجة كبيرة، حيث حملت كعكة عيد الميلاد الرقم 27، لتثير ملكة كابلي الجدل حول عمرها، فبينما اعتبر البعض أنها لم تعلن عن العمر الحقيقي، اعتبر آخرون أن عمليات التجميل بدلت ملامحها وجعلتها تبدوا أكبر كثير من عمرها.

واستعرضت ملكة كابلي إطلالتها، حيث ظهرت مرتدية فستان فضي طول مطرز بأكمام طويلة، واعتمدت في إطلالتها على تسريحة شعر ملموم.

 وبمجرد ظهور كعة عيد الميلاد التي تحمل الرقم 27، انهالت التعليقات التي عبرت عن دهشة متابعيها من عمر ملكة كابلي ومن بين التعليقات: "27 مين! ليش كاني طفله وهم كبار !! والله الموضوع محير"، "اللي بالتعليقات اهدى من كذا اكيد فيه ناس اشكالها اكبر وناس اشكالها اصغر بس يعنني مسوين جمالنا طبيعي وهي مرا شكلهاا كبير ومسويه تجميل كثيير وكانها كبيره خلاص وصلت الفكره"،  "ا اللله توها 27 و سوت كل هذا التجميل ؟!!! حرام وش خلت للاربعينات"، "ما في مشهور بيعلن عن عمره الحقيقي، بس مش لها الدرجة".

ملكة كابلي وأحمد السالم

كان آخر ظهور لملكة كابلي أثار الجدل، حيث ظهرت نجمة منصات التواصل الاجتماعي مع طليقها أحمد السالم،  وتداول متابعون مقطع فيديو لهما وهما يأخذان لقاح فيروس كورونا، في أول ظهور لهما معاً عقب انفصالهما بعد اتهامات متبادلة بينهما.

وبعد تداول مفطع الفيديو رد أحمد السالم على المتابعين بعد تساؤلات كثيرة منهم حول كيف يمكن أن يجتمع الثنائي مرة أخرى عقب الصا الذي أحدث ضجة والاتهامات المتادة بينهم، وقال السالم: "لش مستغربين، هي طليقتي وكنا متزوجين وطبيعي إن الإنسان ممكن يروح مكان يقابل طليقته، وممكن تحتاج حاجة تلجألي أو أنا أحتاج حاجة ألجأ لها".

انفصال ملكة كابلي

يذكر أن ملكة كابلي وزوجها أحمد السالم، أثاروا الجدل عبر منصات السوشيال ميديا، حيث نشرت  ملكة كابلي حسابها على "سناب شات"، مقاطع وتعليقات أوحت للجمهور أنها قررت الانفصال عن زوجها الكويتي أحمد السالم وألمحت لخيانته لها، خاصة بعد قيامها بحذف الصور التي تجمعهما عبر حسابها على "انستقرام"، ليتصالحا بعدها.

ملكة كابلي تحتفل بعيد ميلادها وتثير الجدل بالكشف عن عمرها الحقيقي

لم تستمر مصالحة ملكة كابلي وزوجها كثيراً، لتشتعل الأزمة بينهم من جديد خلال الأيام الماضية، ليعلنا انفصالهما، وبعد الانفصال خرج أحمد السالم تحدث فيه  عن دور الزوجة حيث يجب عليها الاهتمام بالمنزل وتقليل الخروج برفقة الأصدقاء لأن هناك رجل في حياتها حتى وإن معه البعض في هذا الرأي إلا أنه يعتقد أن حياة المرأة بعد الزواج تتغير كثيراً وتصبح هناك اهتمامات وأولويات أخرى.

وعن سبب انفصال ملك كابلي وأحمد السالم، فأثير الجدل على منصات التواصل حول هذا الأمر  إلا أن إعلان ملكة كابلي أنها من طلبت الانفصال استفز السالم، ليرد في فيديو عليها قائلاً: "أقسم بالله العظيم إني أنا طلقت ما طلبت الطلاق، لإن أنا إنسان اللي أزعله بشيء أنا أراضيه وأحطه على عيني  تقول إنت زعلته ورده فعله يبي اللي يبيه ممكن مو زوحتك، زوجتك المفروض تكون أحن شيء في حياتك، أنا إنسان أتزوج عشان أكون سعيد إذا انتهت السعادة خلاص".

ملكة كابلي تحتفل بعيد ميلادها وتثير الجدل بالكشف عن عمرها الحقيقي

وكشف السالم عن تفاصيل الخلاف مع ملكة كابلي قائلاً: "أنا سويت معها كل اللي أقدر عليه، ما في رجال يسوي لزوجته اللي سويته، أنا الناس اللي أحبها أكون طيب معها بشكل مفرط، بس يمكن هذي الطيبة اللي خربت على، لازم أعيد حساباتي يمكن هذا غلطي، والله العظيم ماني طايق أقول هذا الكلام بس مجبور أقوله، فلنفرض سويت أكبر غلط في العالم ليش يطلع للسوشيال ميديا؟