ملكة كابلي تثير الجدل بعد ظهورها بخصر مروة راتب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أكتوبر 2021
ملكة كابلي تثير الجدل بعد ظهورها بخصر مروة راتب

أثارت ملكة كابلي موجة عالية من الانتقادات بسبب أحدث إطلالاتها، والتي اتهمها فيها الجمهور بتقليد الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب.

ونشرت ملكة كابلي مقطع عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، إلا أن أكثر ما لفت الأنظار ليس فقط استعراضها لأناقتها وإنما ظهورها بخصر ممتلئ على طريقة مروة راتب.

ملكة كابلي بخصر مروة راتب

وظهرت ملكة كابلي في مقطع الفيديو بمجموعة من الإطلالات التي اعتمدت في واحدة منهم على فستان أسود طويل مزين برسمة لفرع شجرة من منطقة الصدر، واعتمد الفستان على تصميم ضيق أبرز منطقة الخصر والتي بدت فيها وكأنها تمتلك خصر مروة راتب، كما تنوعت الإطلالات ما بين إطلالات لأزياء منزلية، وأخرى لفساتين سهرة.

 وأكثر ما لفت الأنظار في إطلالة ملكة كابلي هو خصرها والذي عرضها لاتهامات واسعة بتقليد مروة راتب، خاصة وأن الفاشنيستا السعودية تعمدت إبراز هذه المنطقة، ونشرت قبل آخر إطلالتها إطلالة أخرى أبرزت امتلاء هذه المنطقة، لتتزايد التساؤلات حول هل لجأت ملكة كابلي لاستخدام الحشوات الجانبية التي تزيد من منطقة الخصر، أم أنها خضعت لعمليات تجميلية جديدة لنحت جسمها لتبدو على طريقة مروة راتب.

وقبل نشر ملكة كابلي لمقطع الفيديو الذي أثار الجدل وعرضها للانتقادات، ظهرت الفاشنيستا السعودية في مجموعة من اللقطات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام بجاكيت شتوي  أبرز انتفاخ خصرها بشكل لافت.

وبمجرد تداول ملكة كابلي لمقطع الفيديو الذي استعرضت فيه أزيائها تعرضت الفاشنيستا السعودية لانتقادات واسعة واتهامات بتقليد مروة راتب، وجاء في التعليقات على إطلالة ملكة كابلي: "كلكن صرتوا تشبهون بعضكم، ما عاد الواحد عارف يفرق بيناتكن، بس يوم ما تقلدي قلدي شي عدل، ليش خصر مروة راتب مو ناقصين تلوث بصري والله، كفاية وجوهكن وملامحكن الغريبة".

 كما جاء في التعليقات على إطلالة ملكة كابلي بخصر مروة راتب: "كل واحدة تطلع تنتقد التانية وهي من جواها تبي تصير مثلهان بس أنا ما بصدق إن فيه ناس بتحب تصير بها الخصر الغريب بجد شكلكم يولوع الكبد"، "دوروا علي شي وال حدا عدل تقلدوه، بتقبلوا نفسكم كيف بها المنظر البشع حقيقي! خصر مريع ومقزز"، "السؤال اللي بييجي ببالي لما بشوف واحدة فيهم بتخرب شكلها، مافي حدا من أهلهم ولا صديقاتهم تنصحهم أو تقولها ليش سوت في نفسها هذا!   يعني مثلا واحدة زي مروة  راتب الي بيقلدوها كلهم الحين مالها أهل أو أحد يحبها ينصحها إن منظرها صعب! شي يحزن وحياة الله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار