ملكة كابلي تثير الجدل بظهورها بدون فلتر مجدداً

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يونيو 2022
ملكة كابلي تثير الجدل بظهورها بدون فلتر مجدداً

لفتت ملكة كابلي الأنظار بصورة نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، لتعود وتحذفها ثم تنشرها مرة أخرى باستخدام أحد الفلاتر، وهو ما وضعها في مقارنة كشفت عن تغير ملامحها.

وأعاد مستخدمو منصات التوصل الاجتماعي صورة ملكة كابلي بفلتر وبدون فلتر لتتباين ردود الأفعال، فبينما اعتبر البعض أن ملامحها تختلف كثيرا عند استخدامها الفلتر وظهورها بدونه، رأى آخرون أنها تمتلك ملامح جميلة لا تتأثر بالمكياج أو الفلاتر.

ومن وقت لآخر تثير ملكة كابلي الجدل بظهورها بدون فلتر، وهو ما يجعلها تتصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي بآراء متباينة من متابعيها وردود أفعال مختلفة حول اختلاف ملامحها قبل وبعد التجميل وقبل استخدامها الفلتر وبعده.

ملكة كابلي بدون مكياج

ملكة كابلي أثارت الجدل قبل هذه اللقطات بظهورها بدون فلتر،  حيث انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، صورة بدون فلتر تظهر ملامحها لتبدو مختلفة تمامًا عن صورها النمطية المعهودة. وظهرت  الفاشنيستا السعودية بوجه ممتلئ وأنف أكبر، وبلا تقسيمات كونتور الخدين التي تظهر ي صورها بالفلاتر.

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي الصورة وأرفقوها بتعليق: "الفلاتر تخدعك يا عمي اصحى"

ملكة كابلي بدون فلتر

خلال الأيام الماضية، لفتت الفاشينستا السعودية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية ملكة كابلي، الأنظار بعد ظهورها الحديث بدون فلتر، والتقاط الصور والفيديوهات لها بعيداً عن ظهورها عبر السوشيال ميديا.

وفي فعاليات أحد المعارض في الإمارات العربية المتحدة، ظهرت ملكة كابلي بإطلالة أنيقة ولافتة للأنظار، إلا أن ما لفت الأنظارهو ظهورها بدون فلتر،  لتخطف الأنظار بجمالها.

وتداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورها وفيديوهاتها بدون الفلتر والتي ظهرت فيها ملكة كابلي وهي تلتقط مقطع فيديو لنفسها، بينما تتابعها عدسة إحدى الكاميرات لتلتفت لها مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي وتبتسم ابتسامة مصطنعة سريعة قبل أن تعود تعبيرات وجهها للتركيز مرة أخرى.

ملكة كابلي تثير الجدل بظهورها بدون فلتر مجدداً

مقارنات الجمهور لملكة كابلي مستمر دائماً، فبعد أن ظهرت خلال الأيام الماضية بوجه منحوت اعتقد البعض انها خضعت لتقنية تيكساس، إلا أنها نفت خضوعها لعملية تكساس للتجميل، مشيرة إلى أنها لم تقم إلا بعمليات تجميل محدودة جدا.

يذكر أن ملكة كابلي اعترفت قبل فترة بخضوعها لعمليات تجميل قائلة: "سويت جسمي مرة من قريب، وسويت خشمي مرتين، ما أعرف تعتبروا الفيلر عملية ولا لا، بسوي شفايفي ماني مسوية تكساس، مسوية بوتوكس، وأبغى أسوي جفوني، أشيل الزوايد من هنا، بس لسه قاعدة أفكر، وما عندي مشكلة أني أقول، أنا أحب عمليات التجميل اللي تحلي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار