الكشف عن ملامح ملكة كابلي بدون فلتر: فتاة مختلفة

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 أكتوبر 2021
الكشف عن ملامح ملكة كابلي بدون فلتر: فتاة مختلفة

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة بدون فلتر تظهر ملامح وجه الفاشينستا السعودية ومشهورة سناب شات ملكة كابلي، بوضوح، لتبدو مختلفة تمامًا عن صورها النمطية المعهودة.

حيث بدت في الصورة التي تم تداولها بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، ملكة كابلي، بوجه ممتلئ وأنف أكبر، وبلا تقسيمات كونتور الخدين التي تظهر ي صورها بالفلاتر.

وتحت عنوان "الفلاتر تخدعك يا عمي اصحى"، انتشرت صورة ملكة كابلي، بالتعليقات المتباينة في حدتها سواء سلبًا أو إيجابًا.

وجاء من ضمن التعليقات "جمهورها مسويين لها تصميم بالمقاطع اللي بدون فلتر"، و"خشم مايكل جاكسون"، و"وراه خشمها مثل مايكل جاكسون"، و"مسوين نفسكم مصدومين انا ودي اشوف صورةم من هالزاويه كيف بتطلعون".

البعض تشكك في أن الصورة ربما تكون قديمة، قبل عمليات التجميل التي أجرتها مؤخرًا، لكن هذه الصورة بهذه الإطلالة، ظهرت بها ملكة كابلي مؤخرًا وقبل أيام معدودة خلال مشاركتها في  معرض العطور المقام في قطر.

وظهرت ريم النجم مع ملكة كابلي، داخل السيارة: “تقولي أيش ذنبنا، انطردنا يا ملكة، بقالنا أسبوع هنا ما حد طردنا مثل طردة اليوم”.

بعد ساعات من انتشار مقطع الفيديو، واشتعال مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم، ردت ملكة كابلي من خلال حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، بمقطع فيديو بنفس الإطلالة التي بدت في الصورة بدون فلتر، وصورة نشرتها لكفي يديها، مملوءتان بالمجوهرات الغالية، من الخواتم والأساور الماسية، مع تعليق "بنات قطر الذوق".

ملكة كابلي من أشهر الميكب في دول الخليج العربي والوطن العربي، وهي خبيرة التجميل السعودية التي لها شهرة كبيرة بين البنات والسيدات، وحياتها الزوجية غير موفقة، ويقول البعض أنها من أصل أفغاني لكنها تنفي ذلك، ولها كثير من الفيديوهات المشهورة على اليوتيوب وتطبيق السناب شات وتحرص على مشاركة كل جديد مع متابعيها على الانستقرام ومواقع التواصل.

أما ريم النجم مذيعة كويتية من أصل سعودي من مواليد 16 أبريل/نيسان 1985، أي تبلغ من العمر 35 عامًا كانت تحب المشاركة في الإذاعة المدرسية منذ طفولتها وتزوجت في عمر17 عامًا وأنجبت ابنتها الأولى وعمرها 19 عامًا وعملت كمعلمة لمادة التربية الفنية في الكويت.

وفي 2017 انضمت للعمل كمذيعة في قناة "الرأي" لتقديم البرنامج اليومي "رأيكم شباب" وفي رمضان 2018، قدمت الفقرة اليومية "فوانيس رمضان"، على قناة "الرأي"وهذا العام 2020 قدمت برنامج "سراي" والذي شاركها فيه الإعلامي صالح الراشد، عبر فضائية "العدالة".

عدد عمليات تجميل ملكة كابلي:

مؤخرًا قررت الفاشينستا السعودية ومشهورة سناب شات ملكة كابلي، الحديث بصراحة مع متابعيها حول عدد عمليات التجميل التي خضعت لها، كما كشفت عن تكلفة نحت قوامها، خلال الإجابة عن أسئلتهم بفيديو مصور.

ولفت نظر الجمهور، شكل ملكة كابلي قبل وبعد عمليات التجميل، حيث ظهرت تغيرات كبيرة على شكلها الخارجي من مظهر وشكل، ولذلك كانت الأسئلة في أغلبها تدور حول هذه المسألة.

وردت ملكة كابلي على سؤال "كم مرة سويتي عمليات تجميل؟ بليز ردي"، وقالت: "سويت جسمي مرة من قريب، وسويت خشمي مرتين، ما أعرف تعتبروا الفيلر عملية ولا لا، بسوي شفايفي ماني مسوية تكساس، مسوية بوتوكس، وأبغى أسوي جفوني، أشيل الزوايد من هنا، بس لسه قاعدة أفكر، وما عندي مشكلة أني أقول، أنا أحب عمليات التجميل اللي تحلي".

أوضحت ملكة كابلي أنها تحب عمليات التجميل، ولا تتجنبها بالعكس فهناك رتوش تفعلها الفتيات ليصيرن أجمل، وهو أمر مقبول، مؤكدة: "بالنسبة لي أنا مع مو ضد أبداً".

ووجهت إحدى متابعات ملكة كابلي سؤالا لها حول إمكانية إرسالها عباية من تصميمها، لتدعمها ملكة في مشوارها العملي، ولماذا لا تفتح مركز دعم للأعمال الشبابية، مشيرة إلى أنها تحبها.

أوضحت ملكة كابلي أنها تنشر في جدول أعمالها اليومي، 4 إعلانات فقط، فليس لديها وقت وإمكانية لإضافة إعلان خامس، لأن المتابعين بدأوا في التململ من الأربعة الموجودين بالفعل.

وأكدت المدونة السعودية أنها ملتزمة بعقود وإعلانات، ولكنها أرادت أخذ عطلة بسبب الضغط الذي تعاني منه، لأنها في أيام تضطر للعمل يوم عطلتها.

وظهرت ملكة كابلي مؤخراً برشاقة كبير واضحة إذ تبين فقدانها للكثير من الوزن، بالإضافة إلى ظهورها بخصر منحوت ومحدد بطريقة ملفتة للانتباه.

ووجهت لها إحدى المتابعات سؤالا حول هذه العملية بالذات قائلة: "إيش نوع العملية اللي عملتيها في خصرك وكم كلفتك"؟

لترد ملكة كابلي قائلة: "سويت نحت عادي زي اللي كل البنات بيسووه، الصراحة كانت مقابل دعاية، وهو دكتور خيال أصلا ما يحتاج دعاية، بس هو عملها لي مجاناً، ولكن إذا حسبنا تكلفة العملية الأصلية فهي 90 ألف لكن أنا عملتها مجانا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار