منى السابر والدة حلا الترك بإطلالة ملفتة جديدة وتعلق على منتقديها

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يونيو 2020
منى السابر والدة حلا الترك بإطلالة ملفتة جديدة وتعلق على منتقديها
مقالات ذات صلة
حلا الترك تطل بشعر أشقر بخصلات ذهبية متدرجة: شاهدي شكلها بعد النيو لوك
والدة حلا الترك تذهل محبيها بتغير ملامحها بشكل كامل وحركاتها في الشارع
تصريحات مثيرة لوالدة حلا الترك منها خلافهما وسبب مظهرها الجريء مؤخراً

خطفت منى السابر والدة حلا الترك الأنظار بإطلالة ملفتة جديدة بأحدث منشور لها عبر "انستقرام"، كما ردت مرة أخرى على منتقديها من خلال تصريحاتها المسجلة صوتياً لبرنامج "ET بالعربي".

منى السابر والدة حلا الترك بإطلالة ملفتة جديدة وتعلق على منتقديها

ولفتت منى السابر الأنظار مؤخراً بالنيو لوك الذي اعتمدته، بتغيير ستايل ملابسها ومكياجها، حيث اعتمدت شكل "عيون القطة" بالآيلاينر الجذاب لتقلب الأجواء، معيدة للأذهان التي لاقتها مؤخراً بعد ظهورها بفستان قصير في جلسة تصوير.

 منى السابر

وكانت والدة حلا الترك قد تحدثت مؤخراً في برنامج "ET بالعربي" عن منتقدي إطلالاتها الأخيرة بقولها: "هذا كان إعلان لمنتج وبالصدفة كان عيد ميلاد ابني عبدالله في هذا المنتجع.. وشي طبيعي إنك تصور في منتجع إنك تصور في كذا مكان.. وما كان عندي أي نية لما وصلهم من أن الصور إغراء". 

ولفتت والدة حلا الترك إلى أنها لا تنشر أبداً سوى لا تقتنع بها، معبرة عن عدم اقتناعها بالهجوم الذي طالها مؤخراً وسط اتهامات لها بالجرأة.

جنسية منى السابر والدة حلا الترك

وبعد انتقاد الجمهور لملابسها "غير المحتشمة" خاصة وأنها تعيش في مجتمع خليجي متحفظ، علقت منى السابر بأنها ليست بحرينية الأصل وإنما سورية حاصلة على الجنسية البحرينية.

وقالت والدة النجمة البحرينية الشابة حلا الترك: "حابة أتكلم عن الصور اللي انتشرت على السوشيال ميديا.. أولا أنتم أول مرة تشوفوني بلبس هاد الشيء.. بس أنا في حياتي واللي يعرفوني منيح يعرفون أن هذا طريقتي ولبسي مو جديد عليا هذا الشيء بس كانت حصلتلي شوية ظروف كانت لغبطت حياتي شوية وبعدتني عن عاداتي وحياتي.. بس أنا بلبس هيك وأقصر من هيك حتى قبل ما حلا تشتهر، كانت هادي طريقتي واللي يقولوا أني كنت محجبة هاد ما كان حجاب أنا بس حبيت أختفي شوية عشان كنت بمر بظروف صعبة كثير، لكن أحب أقول إني الملابس اللي كنت لابساها طبيعية ومو جديدة عليا وهاد طريقتي في كل ملابسي".

حلا الترك 2020

وأشعلت النجمة البحرينية الصاعدة حالة من الجدل مؤخراً بسبب ظهورها في مجموعة من الصور بشكل شبه مختلف، حيث برزت عظام وجنتيها، فظن البعض أنها قد خضعت لعملية تجميل، وهو ما نفته حلا الترك بشدة مؤكدة أنها تجرب فقط بعض الحيل بالمكياج.

كما تعرضت صاحبة أغنية "ممنوع اللمس" لانتقادات حادة مؤخراً بسبب ظهورها بفستان اعتبره البعض جريئاً وكاشفاً، وأثيرت التعليقات السلبية ضدها بعد ظهور حلا الترك وهي توزع حلوى بمناسبة "قريقيعان" حيث اتهمها البعض بعدم الالتزام بالحجر المنزلي لكن جمهورها دافع عنها مؤكداً أنها كانت ترتدي كمامة وقفازات وقائية وكانت تلتزم بقاعدة التباعد الاجتماعي.