مهند الحمدي يتعرض للهجوم بعد حديثه عن حبيبته ورده صادم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 نوفمبر 2020
مهند الحمدي يتعرض للهجوم بعد حديثه عن حبيبته ورده صادم
مقالات ذات صلة
رنا رئيس نجمة مسلسل "ليالينا 80" تُعلن إصابتها بكورونا
رانيا يوسف تنشر صور طفولتها برفقة والدتها
"ما بينا حب وتآخي" رابعة الزيات توجه رسالة للمثلين في سوريا ولبنان

هاجم السعودي محمد الشمري مواطنه الفنان مهند الحمدي بعد تصريحاته الأخيرة التي أدلي بها منذ ايام قال فيها إنه ليس مخطئاً عندما يظهر مع امرأة في مطعم وأن هذا ليس عيباً أو حراماً. 

هجوم على مهند الحمدي 

ونشر محمد الشمري فيديو وجه فيه حديثه لمهند الحمدي قائلا: "ما زعلتني المقابلة كلها بس لا تنشر أفكارك الغلط ومعتقداتك وتعارض الدين في مجتمع محافظ مهما كان الوضع بنقول ربنا ساتر علينا". 

وأضاف الشمري قائلا:"لا تنشر افكارك علشان تطلع انت النادر والمختلف اللي بيطلع علشان يقولوا أوووو بيتكلم عن حبيبته أووووو كيوت لا مو بكيوت مو بيكوت هذا عيب".

واختمم محمد الشمري حديثه:" عيب ما يتسمى كيوت ومعناتها خالفت المجتمع والدين مو معناتها انت حلو ومختلف وبتشطح لا خلاص استر على نفسك والله استر على نفسك قال مش عيب ولا حرام إني أطلع مع واحدة بمطعم يارجال إيش فيك". 

 وكان مهند الحمدي تحدث عن عن هوس الجمهور بحياته قائلا: "ما أسوي شيء غلط قاعد اطلع مع واجدة أحبها أبغي اتزوجها انت اش دخلك فيني" 

وتطرق مهند خلال اللقاء إلى لحظة اعترافه بحبّه لها، مشيراً إلى أنه يتمتع بعقلية صعبة ويحتاج إلى من يفهمه، كما كشف أن حبيبته تحمل الجنسية اللبنانية، لافتاً إلى أنه يعيش حالياً أجمل أوقاته، وأن حبيبته قد تشاهد المقابلة وستُعجب بما يقول. 

مهند الحمدي يهاجم برد صادم

هاجم الفنان السعودي مهند الحمدي، من أساءوا فهمه خلال لقائه التلفزيوني، وانتقدوا مدحه في النظام الأمريكي عن نظام مجتمعه الخليجي، وتداولوا تصريحات مقتطفة على لسانه بأن ستايل حبيبته أمريكي وليس خليجيا، فيما أكد أنه لم يذكر حبيبته في الأمر. 

وقال الحمدي عبر حسابه على سناب شات: "إذا أمر في شيء جديد أو تجربة أتأكد إنه كلام الناس لا يودي ولا يجيب وأن إرضاء الناس غاية لا تدرك لو تشيلهم على إيدك ما راح يرضون ولكن الحمد لله الأغلبية عجبهم فقرات الحلقة وكانت جلسة صراحة مو جلسة مذيع وضيف". 

وأوضح أنه قصد بكلامه في المقابلة أخته ولم يقل إنها حبيبته، حيث علق على ذلك بالقول: “نقطة مهمة هي اللى خلتني ترند الحمد لله وزادتي شوية فولورز يمكن إذا واحد غبي يشوفك يمكن يصير ذكي في يوم من الأيام أو يشوف الأشياء بمنظور صح أنا مشكلتي مو مع الناس الأغبياء أنا مشكلتي مع الناس اللي تبغي تشوفك غلط فهؤلاء ما في منهم فايدة".