مهند الحمدي يرد على هجوم ليلى أحمد, الأرقام تشهد والساحة موجودة للجميع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يناير 2021
مهند الحمدي يرد على هجوم ليلى أحمد, الأرقام تشهد والساحة موجودة للجميع

ليلى أحمد وجهت سلسلة انتقادات لـ مهند الحمدي خلال حلقة من برنامج "عالسيف" وقالت: أنه لا يجيد التمثيل وبأن تعابير وجهه تكاد تكون واحدة، كما أكدت أنه كان يحتاج لتدريب كثير، حتى يعمل على أن يحسن من أدائه.

ردّ عليها مهند من خلال سلسلة تغريدات عبر حسابه على "تويتر".

مهند الحمدي: "خيري كله من رب العالمين وحده ومن ثم كل من سندني في الحياة والعنصر الاهم هي اعظم قناة في تاريخ الوطن العربي ام بي سي اللي بكل فخر اقولها وبالفم المليان ولي بيزعل من هالكلمة جعلك مارضيت وكل شي واضح مايحتاج دربيل والارقام تشهد والساحة موجودة للجميع.

كما استعان مهند بصورة عن شرح من "غوغل" يصف طرق نقد العمل الفني للردّ على ليلى، وفي تغريدة ثانية قال: " العنصرية في الـDNA تمشي عند بعض الناس ولكن هيهات ماشفتوا شي".

وسأل مهند في ختام تغريداته على "تويتر": "هل الانتقاد خلق لكي يطور ام يقمع ؟ ام هو مجرد فرض للذات الفارغه ؟ هل الانتقاد أساسه يعتمد على جنسية الفنان او من اين قادم "؟

وتفاعل الجمهور مع التغريدات بين موافق ومعارض وقال بعضهم "انت اشتغلت على نفسك وتعبت وانجزت وهذي جهود تعبك والله مايضيع تعب والله يوفقك ومن نجاح لنجاح يارب ، ونجاحك اليوم هو مكافأة تستحقها عن كل أوقات التعب و العمل اللي مريت فيها ، ومافي شي بدون ثمن والنجاح ثمنه التعب والالتزام والعمل الشاق وانت اثبت هذا", "الله يوفقك والله وبصراحه مو محببني ف المسلسلات الخليجيه الا انت"

مهند الحمدي يكشف جنسية حبيبته... وهذا موقفه من... | النهار

آخر مشاركة لـ مهند في عمل درامي كانت بـ"دفعة بيروت" من كتابة هبة مشاري حمادة واخراج علي العلي وانتاج "ايغل فيلمز", كما يشارك مهند كعضو في لجنة برنامج "انت مين The Masked Singer" الى جانب كل من سيرين عبد النور وحسن الرداد وقصي خولي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار