مودل روز تكشف لأول مرة لجوئها لطبيب نفسي وتبكي خلال حديثها والدها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
ريم عبدالله تقلد سارة الدندراوي بإطلالة طبق الأصل منها
خبيرة التجميل السعودية ليالي تتوعّد طليق مودل روز لهذا السبب
حديث مودل روز عن الخيانة يستفز طليقها ويدفعه لكشف تفاصيل صادمة

كشفت عارضة الأزياء السعودية، مودل روز، لأول مرة عن تعرضها لأزمة نفسية اضطرتها للجوء لطبيب نفسي، وتحدثت عن تفكيرها في الانتحار لتصدم متابعيها تفاصيل جديدة تحدثت عنها بتأثر شديد.

وقالت مودل روز في مقطع الفيديو: "روحت لدكتور نفسي، ليش أحكي عن هذه المرحلة، وروحت لدكتور نفسي، لإنه الشخص الوحد اللي مهما حكيتي له ما راح فشي السر لكن لو حكيتي لصديقتك ممكن تلوي دراعك".

وأضافت: "أنا ست قوية وعمري ما فكرت بالانتحار بس مريت بمرحلة حسيت فيها إنهه ما راح ارتاح إلا و مت، فروحت لدكتور نفسي، لكن ما أخدتش أدوية اكتئاب".

وبكت مودل روز في أثناء حديثها عن والدها، وقالت "إنه ما أحد يفهم إلا إذا مر بنفس الشيء، والدي كان الوحيد اللي كنت أخاف عليه، كان مريض قلب وكنت أخاف إنه يجراله شي".

زوج مودل روز

واحدة من أشهر الأزمات التي مرت بها عارضة الأزياء السعودية هي أزمتها مع  زوجها، فكان رجل الأعمال السعودي، محمد الحمود، أحدث ضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد كتابته لمنشور، عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، كشف فيه عن تفاصيل صادمة لخلافه مع مودل روز بعد زواجهما، أحدث حالة من الجدل، وسط صمت تام من عارضة الأزياء السعودية.
وكتب الحمود في منشوره: "بعد حفلة زواج جميلة ممتعة للحضور سافرنا لشهر العسل واحنا مسافرين طلبت روز مني تكمل دراستها في امريكا وبعد عشان طموحها تكون مودل، هذا الطلب كان صعب بالنسبة لي بسبب وظيفتي وأعمالي التجارية بالسعودية، قلتلها وقتها عطيني مهلة أفكر واشوف".

مودل روز تكشف لأول مرة لجوئها لطبيب نفسي وتبكي خلال حديثها والدها

 وأضاف: "بعد فترة رجعتنا من شهر العسل قررت أسو لها جلسة تصوير بالرياض علشان أعرف  إيش الأشياء اللي بتحتاجها بهذا المجال، ومن هنا فاجئتها بتذكرتين لي ولا إلى شيكاغو، طبعاً هي مصومة من الفرحة، قالتلي شغلك وأمورك التانية إيش يصير فيها".

وتابع الحمود: "قلتلها الشغل استقلت منه والأمور التانية تحت تصرفك الآن.. نقطة مهمة.. أنا قلت لروز كل شي أسويه تجارياً انتي بتكوني فيه  لأنه ما بي لا سمح الله يصير فيني شي وهي تكون معلقة  وهي بأمريكا أو السعودية حتى.. هذه الفكرة أخذتها من أمي  بسبب وفاة أبوي وأنا صغير بالعربي كت أسوي مستقبل لها ولولادنا بعد!".

وعن إعلان زواجهما قال الحمود:  "بدأت تتغير بعد أن تعرّفت إلى شاب أجنبي، يدعى نيكولا، وأنه حاول التحدث إليها من أجل إصلاح الحال بينهما، من دون أن يحصل على أي نتيجة مهمة".

وأشار الحمود إلى  أن الشاب حاول التعرض له بالسوء، مؤكداً على أنه تم رفع قضية ضده من أجل إخراجه من مكان إقامته ومن عمله بإشراف من روز، مشيراً إلى أنه يشعر بالارتياح لانه لم يؤذ أحداً.

مودل روز تكشف لأول مرة لجوئها لطبيب نفسي وتبكي خلال حديثها والدها

مودل روز، هي عارضة أزياء سعودية، تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.  بدأت نشاطها في عام 2013 لتدخل في عالم  عروض الأزياء وتوجهت لهذا المجال حيث كسبت شهرة واسعة فيه، وحظيت على نسبة متابعين عالية، تعتبر هي النسبة الأعلى من بين عارضات الأزياء العربيات في الانستقرام ووصل عددهم إلى  أكثر من 12 مليون متابع.

حظيت روز بشهرة واسعة لكونها أول سعودية تعرض موديلات الملابس والأزياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وساعدها وجودها في الولايات المتحدة على انتشار أسرع، حيث شاركت في عدد من أعداد المجلات التي ظهرت كعارضة أزياء على صفحاتها.

مودل روز تكشف لأول مرة لجوئها لطبيب نفسي وتبكي خلال حديثها والدها

موديل روز، أو كما يلقبونها، باربي الخليج، اسمها الحقيقي "روزانا" ولكنها عُرفت في الوطن العربي باسم روز، وولدت باربي  الخليج  في السعودية في المنطقة الشرقية، التي  عاشت طفولتها فيها قبل أن تنتقل إلى الرياض. لتصبح بعد ذلك وبعد انتقالها إلى الولايات المتحدة الأمريكية أشهر عارضة أزياء عربية.

مرت مودل روز بالعديد  من الأزمات التي جعلتها تتصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي، إلا أن بعض الشائعاتتسببت في غضب كبير  عبرت عنه  عارضة الأزاء السعودية قائلة: "بعض الحسابات نشرت مقاطع لي وعليها عناوين لا تتعلق بمحتوى الفيديو مثل "حامل" و "مطلقة؟".. أسلوب شد الانتباه هكذا قد يجعل البعض يصدق الشائعات دون أن ينتبه للمحتوى.. حتى تعليقات الناس بينت أنهم صدقوا وصاروا الآن يظنون أنني مطلقة وحامل".

وأضافت مودل روز: "يكذبون ويزعمون أنني قلت باللايف إنني تزوجت مرتين وإن زوجي الثاني لا يعيش معي في نفس المنزل.. متى قلت ذلك؟ من هو زوجي الذي قال هذا؟ المشكلة الناس تقول كلام على لساني والناس تصدق".