موضة المجوهرات ذات الشراشيب اختيارك لإطلالة ساحرة

  • تاريخ النشر: السبت، 16 أكتوبر 2021
موضة المجوهرات ذات الشراشيب اختيارك لإطلالة ساحرة
مقالات ذات صلة
مجوهرات الجمشت اختيارك لإطلالة فخمة
مجوهرات اللازورد اختيارك لإطلالة أنيقة
مجوهرات الزمرد اختيارك الأمثل لإطلالة السهرة

تحرص أغلب الفتيات والسيدات على اختيار المجوهرات الفخمة التي تجعل إطلالتها مواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية. لهذا يمكنك تحقيق ذلك باعتماد المجوهرات ذات الشراشيب التي تعد من أشهر صيحات الموضة لخريف وشتاء 2021 والتي تم التركيز على تقديمها بشكل كبير لفت الأنظار خاصة مع دور المجوهرات العالية ومع مختلف القطع.

فقررنا أن نجمل لكِ أجمل موديلات المجوهرات ذات الشراشيب التي يمكن أن تضيف لكِ مظهر رائع في مختلف السهرات مثل المشاهير لضمان الحصول على إطلالة مميزة مناسبة لذوقك وتخطفين بها الأنظار بمجرد الظهور بها.

موضة مجوهرات الشراشيب 

تصدرت موضة المجوهرات ذات الشراشيب منصات عروض الأزياء بشكل كبير خلال موسم خريف وشتاء 2021. لهذا حرص على اختيار هذه الموديلات أغلب مدوني الموضة في الشرق والغرب وتم التركيز على تقديم الشراشيب مع مختلف موديلات المجوهرات مثل الخواتم والأقراط والقلادات بأشكال رائعة ومميزة يمكن أن تلبي ذوقك.

حيث جاءت أغلب موديلات المجوهرات ذات الشراشيب متنوعة للغاية لهذا خطفت أنظارنا بتصميماتها الرائعة التي يمكن أن تضيف لكِ مظهر رائع عند اختيارها للحصول على إطلالة ساحرة في مختلف السهرات والمناسبات المهمة.

موديلات أقراط بشراشيب

إن كنت من عشاق ارتداء الأقراط الفخمة في إطلالة السهرة يجب التركيز على اقتناء الموديلات ذات الشراشيب التي تتناسب مع ستايلك الخاص وشكل الوجه. وذلك باختيار الموديلات الطويلة أو القصيرة التي تضمن لكِ مظهر مثالي في المناسبات المهمة. وقد تنوعت الموديلات المقدمة بين الأقراط المرصعة بالأحجار الكريمة والألماس والبسيطة التي تخلو من الفصوص.

إن كنت تفضلين الأقراط ذات الشراشيب المرصعة بالألماس بشكل فخم وراقي لا تترددي من اقتناء الموديلات التي خطفت أنظارنا مع Graff Tilda"s Bow Triple Diamond Drop Earrings. يمكنك أيضاً تجربة الموديل الذي أتخذ شكل النمر مع بعض الشراشيب بشكل فخم من Cartier Panthère de Cartier Earrings. أما إن كنت ترغبين في اعتماد الأقراط بشراشيب مرصعة بالأحجار الكريمة اختاري كارتييه Cartier Les Oiseaux Libérés earrings.

ظهرت أيضاً موديلات الأقراط ذات الشراشيب الذهبية بطريقة عصرية مميزة وملفتة للأنظار، مثل موديل Piaget Sunlight Earrings. أما إن كنت تبحثين عن أقراط بشراشيب على هيئة الزهور بطريقة عصرية مفعمة بالحيوية اقتني مجوهرات Bvlgari Fiorever Earring.

قلادات بشراشيب لإطلالة عصرية فخمة

تعد القلادات من أكثر المجوهرات الأساسية التي لا يمكنك الاستغناء عنها في مختلف السهرات، لهذا حرص على تقديمها على دور المجوهرات العالمية بأشكال متنوعة بشراشيب. وذلك لمساعدة كل امرأة في اختيار شكل القلادة ذات الشراشيب المناسب لستايلك الخاص وذوقها بطريقة بسيطة ومميزة. 

كل ما أنتِ بحاجة إليه هو التركيز على اختيار التصميم الذي يتناسب مع فتحة الصدر للملابس وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة بدون الوقوع في أي خطأ عند تنسيق المجوهرات مع الملابس في مختلف السهرات والمناسبات المهمة.

إن كنت تحلمين بالحصول على إطلالة فخمة لا تترددي من اقتناء القلادات المرصعة بالألماس أو الأحجار الكريمة الفخمة. حيث لفت أنظارنا الموديل المرصعة بالألماس بشكل راقي من Panthère de Cartier Necklaces. أما إن كنت تفضلين المظهر الأكثر بساطة بطريقة مميزة اختاري Graff Classic Butterfly Chandelier Diamond Necklace. أما إن كنت ترغبين في اقتناء قلادة مرصعة بحجر الروبي اعتمدي موديل Cartier Les Oiseaux Libérés necklace.

اختيار القلادات ذات الشراشيب بشكل عصري جذاب يمكن تحقيقة باختيار قلادة Piaget Sunlight pendant. أو تجربة الموديل الذي أتخذ شكل النمر بطريقة عصرية مميزة تخطف الأنظار مع كارتييه Panthère de Cartier Necklaces التي يمكن أن تمنحك مظهر رائع وسط إطلالات جميع من حولك.