ميرهان حسين تدهش جمهورها بفيديو تقليد إليسا وملامح متطابقة بينهما

  • السبت، 27 يونيو 2020 السبت، 27 يونيو 2020
ميرهان حسين تدهش جمهورها بفيديو تقليد إليسا وملامح متطابقة بينهما

أدهشت ميرهان حسين متابعيها بفيديو ظهرت فيه وهي تقلد الفنانة إليسا، وظهرت فيه بملامح متطابقة تماماً معها باستخدام المكياج، فضلاً عن تقليدها لأدائها بشكل مذهل.

كانت الفنانة ميرهان حسين نشرت صورة، في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام شوقت فيها جمهورها لفيديو تقلد فيه النجمة إليسا.

ونشرت ميرهان حسين صورة لها وهي تضع مكياج جعل عينيها وطلتها تشبه الفنانة إليسا، إلا أنها وضعت كمامة على وجهها، كمحاولة منها لتشويق الجمهور. لتفاجئهم أمس بفيديو كامل تغني فيه أغنية "أنا عندي بغبغان" بطريقة إليسا.

X

فيديوهات ميرهان حسين

تدهش فيديوهات ميرهان حسين متابعيها، حيث نجحت ببراعتها في استخدام المكياج، نجحت الفنانة ميرهان حسين في تقليد الكثير من الفنانات، بأداء أبهر الجمهور، حيث نجحت في الوصول إلى شبه متطابق لهما، إلى جانب موهبتها في التقليد، لتجمع بين الشكل والأسلوب، وهو ما جعل الجمهور لا يستطيع التفرقة بينها وبين بعض الفنانات في عدد من الشخصيات التي قدمتها.

 ومن بين الشخصيات التي قدمتها ميرهان حسين شخصيات شهيرة لفنانات كبار من بينهما سندريلا الشاشةالعربية الفنانة سعاد حسني، والفنانة فيروز، وكذلك عدد من الفنانات بينهما المطربات سميرة سعيد، أصالة، ونوال الزغبي. والتي كان آخرها النجمة إليسا.

ميرهان حسين

ميرهان حسين هي أحد الوجوه الشابة التي ظهرت خلال السنوات الأخيرة على شاشة الدراما التليفزيونية، وبدأت ميرهان حسين مشوارها الفني بعد مشاركتها في برنامج المواهب الشهير ستار أكاديمي، حيث ظهرت بعد ذلك في بعض أفلام السينما مثل ظهورها مع الفنان تامر حسني في فيلم عمر وسلمى 2، الهرم الرابع، الخلبوص، وعسل أبيض.

ولم تتوقف مشاركات ميرهان حسين الفنية عند الأعمال السينمائية فقط، وإنما شاركت بعد ذلك في عدد من المسلسلات التليفزيونية، منها مسلسل السبع بنات، آدم وجميلة، الوالدة باشا، ابن حلال، الإكسلانس، المطلقات، الصعلوك، الكيف، الخانكة، الأب الروحي، أيوب، وعلامات استفهام وهو أخر الأعمال التليفزيونية التي شاركت فيها ضمن مسلسلات رمضان من العام الماضي، وشاركت فيه مع الفنان محمد رجب والفنان الراحل هيثم أحمد زكي.