ميزات خاصة للعطور التي تحتوي على الفانيلا تعرفوا عليها

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أكتوبر 2017 آخر تحديث: الخميس، 12 أكتوبر 2017
ميزات خاصة للعطور التي تحتوي على الفانيلا تعرفوا عليها
مقالات ذات صلة
حصرياً💯عطور فرنسية عالمية لا تقاوم بأفضل الأسعار
عطور منعشة ستمنحك جاذبية لا تقاوم: احصلي عليها بأسعار في متناول يديك
تعرفوا على كيشوتي.. علامة جديدة في عالم العطور تنطلق من دبي

تعتمد الكثير من العطور على رائحة الفانيلا كأساس لها، بل ليست العطور فحسب؛ إذ هنالك الكثير من مستحضرات الجسد التي تدخل الفانيلا ضمن تركيبتها وآخرها العطر الجديد من Hugo Boss والذي نقدمه لك بعطر رجالي وآخر نسائي تحت اسم The Scent Intense.
أكثر ما تصبح هذه العطور المعتمدة على الفانيلا رائجة في فصل الصيف والخريف؛ ذلك أنها زكية وخفيفة في آن واحد.إليكِ أهم ميزات العطور، وأجملها The Scent Intense، والتي تتخذ من الفانيلا أساساً لها

قد تتساءلين عن السر الذي يقف وراء عطور الفانيلا والإقبال عليها.

إليكِ أهم ميزات العطور، وأجملها The Scent Intense، والتي تتخذ من الفانيلا أساساً لها:

- بداية، تعد هذه الروائح ذات أساس الفانيلا من أكثر العطور إثارة لدى كلا الجنسين، وتحديداً لدى الرجل. لذا، فإنها مثالية لجذب الرجل وإثارة رغبته.

قد يعجبك أيضاً: أنواع العطور المناسبة بحسب كل فصل من فصول السنةإليكِ أهم ميزات العطور، وأجملها The Scent Intense، والتي تتخذ من الفانيلا أساساً لها

- تعدّ الرائحة المستمدة من الفانيلا من أكثر التركيبات العطرية المنعشة والمثيرة للحيوية والنشاط. لذا، فهي خياركِ الأمثل في الأيام التي تحتاجين فيها كثيراً من الجهد والعمل.

- لا تنحصر العطور بنكهة الفانيلا لمناسبة معينة فهي المفضلة لدى الكثير من النساء، لا سيما إذا كانت ضمن الكريم المرطب من نفس مجموعة العطر المستخدم، فهو يعد محفزاً للنشاط والهمة والقوة الجسدية وهو أيضاً مناسب لكل مناسباتك. اختاريه إن كنتِ تشعرين في يوم ما بالوهن أو الخمول أو إن أردتِ الإقدام على نشاط جسدي عارم.

إليكِ أهم ميزات العطور، وأجملها The Scent Intense، والتي تتخذ من الفانيلا أساساً لها

- تناسب رائحة الفانيلا معظم الفصول؛ إذ في الصيف هي من العطور الخفيفة التي تناسب الأجواء النهارية والليلية، كما أنها تصنف من الروائح اللاذعة التي تروق لكثيرين في فصل الشتاء الذي يحتاج الروائح القوية والعميقة.

- يعد العطر بأساس الفانيلا من التركيبات المناسبة لكثيرات ممن يعانين من البشرة الحساسة.