مي العيدان تستفز محمد رمضان بمقارنة بين شكلي طليقته المحجبة وزوجته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يونيو 2020
مي العيدان تستفز محمد رمضان بمقارنة بين شكلي طليقته المحجبة وزوجته
مقالات ذات صلة
بكلمات رومانسية: محمد رمضان ينشر صورة تجمعه بزوجته
محمد رمضان يتغزل بزوجته بصورة رومانسية وجمالها يشعل الموقف
منذر ريحانة ومحمد رمضان من كواليس مسلسل "موسى"

عادت الإعلامية الكويتية مي العيدان من جديد تسخر من الفنان محمد رمضان، وهذه المرة من خلال عقد مقارنة بين شكلي طليقته المحجبة أم ابنته الكبرى وزوجته الحالية نسرين.


مي العيدان ومحمد رمضان

فاجأت مي العيدان متابعيها بمواصلتها الهجوم على محمد رمضان، وهذه المرة من خلال نشر صورة لطليقته المحجبة وأخرى لزوجته الحالية، وعلقت قائلة: "صور زوجات محمد رمضان . . ام حجاب الاولى ايّام الفقر و الشقراء بعد ماشاف الفلوس . . اَي وحده عندكم أحلى".

مي العيدان تقارن بين شكلي طليقة وزوجة محمد رمضان
تفاعل متابعو مي العيدان مع منشورها عن زوجتي محمد رمضان السابقة والحالية، ليبدوا استياءهم من المقارنة واستخدامها لكلمات مثل أن الشقراء جاءت بعد أن نال الشهرة والأموال، بينما تزوج المحجبة في أيام الفقر، مشيرين أن المقارنة غريبة والفقر والغنى ليس لهما شأن بالحجاب أو صبغ الشعر أشقر.

مي العيدان ووالد محمد رمضان

هذه ليست المرة الأولى التي تدخل فيها مي العيدان في مواجهة مع محمد رمضان، فبدأت المناوشات بينهما عندما فاجأت الجميع بتعليقها على والده، بعد نشرها صورة للفنان المصري مع أبيه عبر حسابها على انستقرام وعلقت قائلة: "لأول مرة صورة محمد رمضان مع أبوه واي أبوه يخرع".

مي العيدان تسخر من والد محمد رمضان
وعلى إثره، شن متابعو مي العيدان هجوماً ضدها معتبرين أن تعليقها على والد محمد رمضان تنمر، ولا داعي أن يسخر أي إنسان من ملامح آخر، وعلى إثره حذفت ما كتبته سريعاً.

محمد رمضان يحظر مي العيدان على انستقرام

ولم يمر الكثير على واقعة سخرية مي العيدان من والد محمد رمضان، ونشرت منشوراً سخرت من خلال من حظر الأخير لها على انستقرام قائلة: "والله يا جماعة البرنس النمبر مليون، محمد رمضان سوالي بلوك على انستغرامه ياويح قلبي الصراحة راح أموت وانتحر وأطير النومه من عيني، اشلون محمد رمضان يسويلي بلوك دامك موقد كلامك يا ورع عن صدام ليش قلته،صدق من قال عیال".

مي العيدان تسخر من حظر محمد رمضان لها على انستقرام
وانهالت الانتقادات على مي العيدان والتعليقات التي تذكرها بتعليقها غير اللائق على والد محمد رمضان، مؤكدين لها أن أقل ما يمكن أن يفعله هو أن يحظرها من حسابه.