مي العيدان تهاجم محمد الترك وترد على وصفها بالعاقر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 سبتمبر 2022
مي العيدان تهاجم محمد الترك وترد على وصفها بالعاقر

شنت الإعلامية الكويتية مي العيدان هجوماً نارياً على المنتج البحريني محمد الترك بعد انفصاله عن زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة، استذكرت فيه هجومه السابق عليها ووصفها بالعاقر.

مي العيدان تهاجم محمد الترك

وقالت مي العيدان إنها ليست من الأشخاص الذين يشمتنون في انتهاء العلاقات الزوجية أو خراب البيوت لكن تلك الحالة وصفتها بالاستثنائية بالنسبة لها.

وأوضحت مي العيدان أنها سعيدة بانفصال محمد الترك ودنيا بطمة، لأن علاقتهما نشأت بطريقة خاطئة وبنيت على باطل، على حد قولها.

وتابعت: "أنا ما أحب اشمت في أحد ولا أفرح بخراب البيوت خاصة وقت يكون في أطفال، لكن فيه استئناءات ومن هذه الأشياء الخبر المفرح اللي أكده محمد الترك بانفصاله عن دنيا بطمة".

ووجهت مي العيدان حديثها إلى محمد الترك قائلة: "إيش أخبارك يا محمد.. إن شاء الله سعيد وزين.. هذه النهاية كنا متوقعينها اللي أساسه باطل نهايته باطل".

وأضافت: "البيت اللي يُبنى على خراب بيت آخر هذه نهايته.. بحياتي ما شفت عائلة مؤذية مثلكم.. وشفت ناس مؤذية بس مو كثرك، كل الناس تتزوج وتطلق عادي، مو كل الزيجات تعمر لكن النهايات أخلاق، لأنه أم أولادك اللي فضايحكم كلها على السوشيال ميديا والإعلام، سويت فيها اللي سويته".

مي العيدان ترد على إساءة محمد الترك

وعادت مي العيدان لتذكر هجوم محمد الترك عليها ومعايرتها بعدم إنجاب الأطفال قائلاً: ":" أنت عايرتني وقلت لي يا عاقر اللي ما تجيبين عيال، شو الإنجاز بـ إنجاب الإنسان للعيال؟"، ما في شطارة، مو كل المخلوقات لازم تجيب عيال.. ومثل ما إنسان ياخذ قرار الإنجاب والخلفة.. فيه إنسان من حقه ما يريد عيال".

وكشفت مي العيدان على عدم إنجابها الأطفال، موجهة حديثها لمحمد الترك قائلة: "ما أريد أدعي عليك يا محمد وأقول الله يبتليك ما بلاني أنا مو عاقر ومو عقيمة أنا عندي مشكلة في القلب وهي اللي منعتني أجيب عيال لأن أتضرر بـ الحمل.. وعلى فكرة الله كان ممكن يبتليك في شيء آخر غير العيال".

وحذرت الإعلامية الكويتية، المنتج البحريني قائلة: "لا بحياتك تتجبر على بني آدم في رزق رب العالمين بـ العيال، الله نفس ما عطاك العيال قادر ياخذهم منك والله قادر يحاسبك فيهم ناس ضعيفة ما لهم لا حول ولا قوة،أنا دائماً أدعي رب العالمين أن ما يختبر أحد في عياله  أنا شفت ناس مؤذية لكن مو بكثرك"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار