مي العيدان ترد على اتهام هيا الشعيبي بالإساءة لها وتكشف تفاصيل الأزمة

  • تاريخ النشر: السبت، 26 مارس 2022
مي العيدان ترد على إتهام هيا الشعيبي بالإساءة لها وتكشف تفاصيل الأزمة

كشفت الإعلامية الكويتية، مي العيدان تفاصيل الخلاف بينها وبين مواطنتها هيا الشعيبي، واتهامها بالهجوم عليها، مشيرة إلى أن الأخيرة هي من بادرت بالإساءة إليها.

مي العيدان ترد على هجوم هيا الشعيبي

وأوضحت مي العيدان في برنامجها عبر موقع اليوتيوب، أن الخلاف بينها وبين هيا الشعيبي يعود لخلاف الأخيرة مع طارق العلي بسبب سوسن هارون في مسرحية تحت الصفر.

وأشارت إلى أن طارق العلي طلب منها التدخل للتخفيف من حدة الأزمة بين هيا الشعيبي وسوسن هارون رغم أنها ليس لها علاقة بالأمر.
وتابعت مي العيدان قائلة: "شنو خلافي أنا مع هيا الشعيبي اللي هي أقامته علي، إنه أيام خلافها مع طارق العلي بسبب سوسن هارون في مسرحية "تحت الصفر"،  كان طارق العلي يدق علي ويقلي مي تعالي تكفين كلّميها أنتِ، يمكن تقدرين تأثرين عليها مسوية مشاكل أنا أطق سيارتي وأروح للمسرح مع إنه مالي علاقة".

وأكدت أن هناك من شهدوا على تلك الوقائع ولا يمكن تكذيبها، معلقة: "ولو أنا كذابة، طارق العلي وجابر الدريع أم علي موجودة، أبيهم يحطون إيدهم عالقرآن عملت هذا ولا لأ".

مي العيدان تكشف تفاصيل أزمتها مع هيا الشعيبي

وأشارت إلى أنها حاولت التدخل والحديث مع هيا الشعيبي لإنهاء الأزمة، وكشفت عن تفاصيل تلك الوقائع معلقة: "مرة رحت لها لقيتها قاعدة بآخر الكوريدور، وقلت لها يا هيا ليش تاركة غرفتك وقاعدة هني، الناس تقطع لحضور هيا مو سوسن هارون أنتِ النجمة لا تخربين علاقتك ويّاه  الله مسخرة لك لا تخسرين أخوته، طول الموسم متحملة، سوسن هارون مو كل عمل موجودة، ما تصلح".

وانتقدت مي العيدان، هجوم هيا الشعيبي عليها بعد أن تحدثت في الأمر إعلاميا لإعلانها الانسحاب من المسرحية، وتابعت: " إذا هي تنكره، طارق العلي وخالد الدريع وأم علي موجودين، كلنا كذابين وهي الصادقة بس، وللأمانة ما حد كان راكب حصان إبليس إلا هي ما رضت تنزل، وما تكلّمنا ولا حد حكى بالموضوع، وقعدنا وما تكلّمنا بالموضوع،  تفاجئنا إنها هي طلعت وأعلنت انسحابها من المسرحية،  لما صار الموضوع إعلامياً أنا طلعت وتكلّمت في الحق".

واختتمت مي العيدان حديثها مؤكدة أنها لا تدافع عن أحد في هذه الأزمة لأنها تعرضت للهجوم من الجانبين، قائلة: "علماً إنه الاثنين طارق وهيا وقفتي ما يستحقونها لأن في النهاية انطقيت من الصوبين".

هيا الشعيبي تبكي بسبب هجوم مي العيدان

وظهرت هيا الشعيبي قبل أيام في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تتهم فيه مشهورة باستخدام أولادها للهجوم عليها.
وقالت هيا الشعيبي باكية: "واحدة تطقني بـ عيالي في برنامج، أنتوا ترضون الأمهات؟، يعني حتى عيالي دخلتهم بـ السالفة".

وتساءل المتابعون حول هوية من تتحدث عنها هيا الشعيبي، وأكد البعض أنها مي العيدان بعد حديثها مع الفنانة شهد سليمان حول فارق أجرها عن هيا الشعيبي وأسباب ذلك وأشارت إلى أن هيا الشعيبي تطلب أجر كبيراً لأنها تسافر مع أبنائها وعاملتها المنزلية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار