نادين سلامة تشعل الجدل من جديد حول مسلسل شارع شيكاغو لهذا السب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020
نادين سلامة تشعل الجدل من جديد حول مسلسل شارع شيكاغو لهذا السب
مقالات ذات صلة
مسلسل "أنا" بطولة الفنان تيم حسن يثير فضول الجمهور
عدنان أبو الشامات يصف مخرج مسلسل عروس بيروت "مو فهمان شو عم يصير"
من جديد نقابة الإعلاميين تُهدد بمنع عرض برنامج رامز جلال في رمضان 2021

بمجرد عرض بوستر  مسلسل شارع شيكاغو أثار المسلسل السوري جدلاً واسعاً  وذلك بسبب اقتراب بطلا المسلسل وكأنهما على وشك التقبيل، وبعد عرض المسلسل استمرت الانتقادات الموجه لصناعه، لتشعل نادين سلامة الجدل من جديد بسبب مشاهد قبلاتها مع وائل رمضان.

 وظهرت نادين سلامة في أكثر من مشهد وهي تقبل الفنان وائل رمضان، وبعد توجيه موجة من الانتقادات لها خرجت سلامة على جمهورها بتصريح قالت فيه: "أجبروني على مشاهد تقبيل وائل رمضان"، ليزيد الهجوم ضدها بهذا التصريح الذي اعتبره متابعون "ساذج" يستهدف تبرئة نادين سلامة لنفسها على حساب صناع العمل.

وفي تصريحاتها خلال لقائها مع برنامج شو القصة الذي تقدمه الإعلامية رابعة الزيات: "عندما طلب مني تأدية مشهد القبلة عطلت التصوير لمدة خمس ساعات حيث كنت رافضة للمشهد ولكن أديته بعد أن أجبرني عليه المخرج محمد عبد العزيز وأنا أحترم رأيه على الرغم من أني أرى أن الإيحاء بالفعل أهم من الفعل بحد ذاته".

وأضافت نجمة مسلسل شيكاغو: "مع احترامي للجميع وبدون تعميم ولكن أريد أن أتحدث بالخصوص المشاهد العربي يتقبل المشاهد الساخنة في إنتاجات المنصات العالمية  والمسلسلات التركية ويرفضها في المسلسلات العربية ويتقبل مشهد قبلة بين فنان سوري وفنانة لبنانية لكنه يرفضها بين فنان سوري وفنانة سورية".

إلا أن تصريحات نادين سلامة، على الرغم من أنها حاولت فيها شرح وجهة نظرها وتبرئة نفسها، إلا أن عدد من الجمهور رفض هذه التبريرات معتبر أن ما يعرضه المسلسل "خادش للحياء لم ينبغي أن يظهر على الشاة"، ليستمر الجدل الدائر حول المسلسل والذي بدأ بمجرد طرح البوستر الدعائي له والذي تعرضت فيه النجمة سولاف فواخرجي على سيل من الانتقادات.

سولاف فواخرجي ومسلسل شيكاغو

كانت الفنانة سلاف فواخرجي  تعرضت لهجوم شديد بسبب بوستر مسلسلها الجديد شارع شيكاغو والذي تظهر فيه مع بطل المسلسل وكأنهما على وشك تقبيل كل منهما للآخر، وهو ما ردت عليه نجمة المسلسل بحسم، وأعادت نشر الردود التي تدعمها منتقدة مهاجميها.

مسلسل شارع شيكاغو

وبمجرد إثارة الجدل حول المسلسل، أعادت سلاف فواخرجي نشر رد لأحد متابعيها، في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، ذكرت فيه: "مو المفروض تكون قُبلة بمسلسل أو فيلم عربي أو بوستر فني قضية رأي عام... الأهم برأيي الوقوف بوجه اللي بيعتبروا حالهم أوصياء عالآخرين على القيم والأخلاق وهنن بذات الوقت ما بيمتلكوا أي ذرة من الأخلاق بتهجمهم السفيه وبأقذر العبارات لمجرد انه السوشيال ميديا عطتهم صوت ليتهجموا على فنانين او شخصيات عامة بيقتلوا حالهم ليتصورا معها بالشارع".



وأضافت: "والأهم من هيك نوقف قانونياً بوجه الصفحات اللي عم تتربح من وراء إفساح المجال لهدول الناس ليمارسوا عقدهم بالأكل من لحم الآخرين الحي بحجة العفة والفضيلة... مو بالضرورة الكل يحب وطبيعي يكون في اختلاف بالرأي اما الدناءة والقذارة فلازم يكون إلنا موقف حازم منها".

وتابعت: "وإلى أن تأخذ الأمور مجراها الطبيعي بمواجهة هاد الكم المخزي من التحريض كل الدعم للعزيزين سلاف فواخرجي و مهيار خضور وكل أسرة المسلسل المنتظر شارع شيكاغو".

وائل رمضان

بعد الهجوم الشديد دعم وائل رمضان زوجته، الفنانة سلاف فواخرجي، وكتب في حسابه الشخصي على موقع إنستقرام: "موفقة" حبيبتي، ونشر البوستر الذي أثار جدلاً واسعاً، والذي تظهر فيه سولاف مع مهيار خضور وكأنهما سيقبلان بعضهما، لترد عليه نجمة مسلسل شارع شيكاغو قائلة: "شكراً حبيبي".