نادين نجيم تفاجئ متابعيها بصورتها بالحجاب وتشعل الأجواء بجمالها

  • تاريخ النشر: السبت، 25 أبريل 2020
نادين نجيم بالحجاب في رمضان وجمالها يشعل الأجواء
مقالات ذات صلة
بالصور - لقطات من حفل روبي عند سفح الأهرامات
وفاء الكيلاني تثير الجدل بصورة جديدة حول إجرائها عملية تجميل أذنين
إدوارد يحتفل بعيد ميلاد أحمد السقا على طريقته الخاصة

فاجأت الفنانة اللبنانية نادين نجيم متابعيها بمعايدتها المميزة على انستقرام، التي جاءت من خلال نشر صورة لها بالحجاب كشفت عن ظروف التقاطها من خلال تعليق.


نادين نجيم بالحجاب

أطلت نادين نجيم بالحجاب في صورة نشرتها من أجل معايدة متابعيها بشهر رمضان الكريم، معلقة على اللقطة التي أثارت إعجاب الجمهور بأنها التقطتها لنفسها أثناء تصويرها مسلسلها الجديد "2020".

وعلقت نادين نجيم على صورتها بالحجاب قائلة: "بعتذر الصورة منا كتير واضحة ونظيفة لانه اخدتها سلفي عن المراية لما كنت عم صور مسلسل 2020 حبيت شارككم فيا من وحي رمضان أحبائي رمضان كريم لجميع اخواننا المسلمين صيام مقبول شهر مبارك عليكم و هل الشهر هو فرصة للعطاء ومشاركة العائلة اوقات جميلة ومشاركة الفقير الصَّدقة رمضان يجمعنا حتى لو كنا بالبيت".

نادين نجيم بالحجاب في رمضان وجمالها يشعل الأجواء
تفاعل متابعو نادين نجيم مع صورتها المفاجئة بالحجاب، لتنهال التعليقات التي تشيد بلفتتها الطيبة مع متابعيها، إلى جانب التغزل بجمالها الناعم.

مسلسل نادين نجيم في رمضان

من ناحية أخرى، اضطرت نادين نجيم للانسحاب من ماراثون رمضان 2020، بعد تعطل تصوير مسلسلها "2020" بسبب فيروس كورونا، واتخاذ الاجراءات الاحترازية بالبقاء في المنزل منعاً لتفشي العدوى.


نادين نجيم على تيك توك

وتحرص نادين نجيم على مشاركة متابعيها بمقاطعها الطريفة التي تنشرها عبر تيك توك، وتقوم من خلالها بتقمص شخصيات شهيرة عدة كان أبرزها تقليديها للإعلامية رضوى الشربيني بطريقة متقنة، دفعت الأخيرة للتعليق على الفيديو بطرافة بقولها: "عملتيها أحسن مني".