نادين نجيم تفاجئ طفليها أثناء الرقص معاً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يناير 2022
نادين نجيم تفاجئ طفليها أثناء الرقص معاً

فاجأت الفنانة اللبنانية نادين نجيم ابنائها بتصويرهم أثناء الرقص معاً ولم ينتبها لها إلا في نهاية الفيديو بعد أن قامت بالضحك

نادين نجيم تفاجئ أطفالها بتصويرهم أثناء الرقص

ونشرت نادين نجيم الفيديو عبر خاصية ستوري على تطبيق إنستغرام ظهر فيه طفليها هافان وجيوفاني وهما يرقصان على أنغام أغنية ويقلدان الحركات الراقصة فيها.

وكانت نادين نجيم تجلس في الخلف تقوم بتصويرهما دون أن يشعرا وفي نهاية الفيديو علت ضحكتها خصوصًا أنها عمدت إلى تصوير طفليها دون علمهما، إلا أنهما انتبها للأمر في النهاية.

الفيديو لاقى تفاعلًا كبيرًا بين المتابعين، الذين تمنوا أن تبقى أجواء الفرح محيطة بعائلة نادين.

نادين نجيم في تحدي للرقص

ويذكر الة أنها ليست المرة الأولى التي تشارك فيها نادين فيديو لأطفالها أثناء الرقص خاصة ابنتها والتي دخلت معها في تحدي للرقص

وكشفت نادين نجيم عن حب ابنتها للرقص وشاركتها في عدد من المقاطع وهما يرقصان معاً لتظهر مهاراتها الاستعراضية.

وعلقت نادين نجيم على الفيديو قائلة: "عملتلي صف رقص اليوم، وبس تبلش ترقص زيحوا من الدرب بتبطل توقف وأكيد هي أشطر مني، يؤبرني قلبها ونعومتها الله يحميها يارب".

وتفاعل عدد كبير من النجوم والمتابعين مع الفيديو وأبدوا إعجابهم بابنة نادين نجيم وطريقتهما معاً في الاستعراض، وهو ما دفع الفنانة اللبنانية إلى توجيه الشكر لكل من قاموا بالتعليق.

وكانت ابنة نادين نجيم تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو طريق نشرته عبر حسابها على تيك توك وصدمت ابنة  نادين نسيب نجيم الجميع بعد أن ظهرت وهي تقوم برقصة غريبة وصعبة جدًّا، أدتها بكل احترافية.

وتصدرت ابنة نادين نجيم  مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو متداول ظهرت فيه وهي ترقص بشكل احترافي وملفت على إحدى الأغنيات، بينما كانت تراقبها من بعيد والدتها النجمة اللبنانية نادين نجيم التي بدت مذهولة من رقص ابنتها.

وصدمت هيفين المتابعين بقوة شخصيتها وحركاتها الراقصة التي تعلمتها وتطبقها بكل راحة، مع أنها صعبة للغاية

وأدت هيفن ابنة النجمة نادين نجيم، وهي ترقص وتتمايل بشكل احترافي ومبهر وتصور نفسها عبر الهاتف، فيما كانت تقف والدتها نادين نجيم من مكان بعيد وهي تراقبها فتجاوبت مع رقص ابنتها بالتمايل أيضا، لكنها عبرت عن صدمتها في نهاية الفيديو من رقص ابنتها الاحترافي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار