نادين نجيم ترد على متابعة وصفتها بوجه الحصان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أكتوبر 2022
نادين نجيم ترد على متابعة وصفتها بوجه الحصان

اتخذت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، الإساءة التي وجهتها لها إحدى المتابعات للتنمر على شكلها وسيلة للتأكيد على ثقتها في نفسها ورضاها عن ملامحها بشكل كامل.

نادين نجيم ترد على سخرية متابعة من شكلها

وكانت إحدى المتابعات علقت على صورة نشرتها نادين نجيم عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر، وسخرت فيها من ملامحها بعد أن وصفتها بـ وجه الحصان.

وأعادت الفنانة اللبنانية نشر التعليق الذي وجهته لها المتابعة، معبرة عن سعادتها بذلك التشبيه وبكونها تشبه وجه الحصان خاصة أنه الوجه الأجمل في العالم.

وكتبت نادين نجيم تغريدة عبر تويتر، في رد فعل غير متوقع قائلة: "أجمل وجه بـ العالم.. أحلى شي عندي بس حدا يقللي متل الفرس، خاصة العربي الأصيل، بس أنت ما بتفهم".

وحازت طريقة نادين نجيم في الرد على التنمر الذي وجه لها على استحسان وإعجاب المتابعين لها الذين أكدوا على جمالها مطالبين منها عدم الرد على تلك التعليقات السلبية.

نادين نجيم ترد على متابعة وصفتها بوجه الحصان

وفي الوقت نفسه اعتبر البعض أن المتابعة تقصد تغير ملامح نادين نجيم بعد الخضوع لعدد من عمليات التجميل وذلك بالمقارنة بين شكلها قبل وبعد.

وأشادت البعض برد نادين نجيم، وجاءت التعليقات: "أنتِ فرس عربي أصيل وجامح عجزوا عن ترويضك"، و" يا حلوك ويا حلو وجهك ما عليك منه بس"، و" قصدهم أنك بالغتي بـ عمليات التجميل كتير كنتِ أحلى وأنعم"، و" لهلق ما فهمت ليش بـ تردي من هاد الكومنت في ألف كومنت مثله وأبشع"، و" جمالك وقلبك كل شي فيكِ حلو".

نادين نجيم تكشف تعرضها للتنمر

لم تكن تلك المرة الأولى التي ترد فيها نادين نجيم عن تعرضها للتنمر من بعض المتابعين بسبب عمليات التجميل، وذلك بعد أن كشفت عن تعرضت للانتقادات، مشيرة إلى أنها لا تلتفت إلى تلك الأحاديث.

وأوضحت نادين نجيم إلى أن البعض انتقد خضوعها للتجميل بعد الإصابات التي عانت منها في وجهها نتيجة انفجار مرفأ بيروت قائلة: "الحلو حلو والبشع بشع مع أو بدون عمليات تجميل".

وتابعت قائلة: "أصبت في انفجار مرفأ بيروت واستغرق وجهي وقتاً للتعافي بشكل نهائي وما انعرض له سخيف ومقصود في بعض الأحيان من حملات مبرمجة بالتزامن مع كل إطلالة".

وأكدت الفنانة اللبنانية أنها لجأت إلى عمليات التجميل بعد أن استمرت 6 ساعات داخل غرفة العمليات بعد الانفجار وخرجت بنحو 40 قطبة في وجهها.

وواصلت حديثها : "وجهي تحطم وتهشم سواء باليمين واليسار منه، وكان متورماً لفترة كبيرة، وهناك أوقات بها قصد التنمر بسبب السخافة، وأيضاً ربما أتعرض لحملة مبرمجة عندما يكون عندي إطلالة أظهر بها".

وأوضحت نادين نجيم أنها لا تلتفت إلى ما يقال عن علامات الجمال اليوم، قائلة: "الإنسان يتغير، وما يحكي اليوم عن عمليات التجميل لا يهمني، أذكر أنه تم انتخابي ملكة جمال وعلى طبيعتي، وأؤكد أنني أحب نفسي في كل المراحل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار