ناهد السباعي تنشر صورة لشقيقها من داخل المستشفى وتعلق بطريقة كوميدية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 سبتمبر 2020
ناهد السباعي تنشر صورة لشقيقها من داخل المستشفى وتعلق بطريقة كوميدية
مقالات ذات صلة
ناهد السباعي في إطلالة بحرية جديدة
صور تكريم ناهد السباعي ونجوم الفن فى حفل تخرج الدبلومة الامريكية G12
صور ناهد السباعى واحمد داود والهام شاهين فى ندوة فيلم يوم للستات

بتعليق كوميدي نشرت الفنانة ناهد السباعي صورة لشقيقها من داخل المستشفى، في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام.

وكتبت ناهد السباعي في الصورة التي وضعت فيها شقيقها في مقارنة مع صورة لمحمد هنيدي في أحد أفلامه، والتي ظهر في مشهد من مشاهدها بوجه مهشم وملفوف: "حبيبي ربنا يشفيك و يقومك بالسلامة علي قد م انا خايفة و زعلانة و قلقانة قوي عليك علي قد م انا مش عارفة ابطل ضحك علي الصورة ديه سلامتك يا سباعي".

ناهد السباعي

اعتادت الفنانة ناهد السباعي، التي كانت، أحد نجوم المسلسلات رمضان لهذا العام، على إشعال جميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي بإطلالاتها الجريئة والتي تثير جدلاً دائماً.

ناهد السباعي هي حفيدة عملاق شاشة السينما، الراحل فريد شوقي، والراحلة هدى سلطان، وهي ابنة المنتجة ناهد فريد شوقي.

شاركت ناهد السباعي في العديد من أفلام السينما منها أفلام، إكس لارج، والذي ظهرت فيه بشخصية فتاة تمارس سلوك غير متزن، بشكل كوميدي طريف،  678، احكي يا شهرزاد، ساعة ونصف، إلى جانب تقديمها لكثير من المسلسلات التليفزيونية منها مسلسلات السبع وصايا، سرايا عابدين، فرتيجو، الجامعة، الحارة، ومسلسل هبة رجل الغراب الذي قامت ببطولته في جزئه الثاني بدلاً من إيمي سمير غانم. وهو ما وضعهما في مقارنات جاء بعضها لصالح إيمي سمير غانم.

أعمال ناهد السباعي

شاركت الفنانة ناهد السباعي في مسلسل النهاية، أحد المسلسلات الرمضانية لهذا العام، والذي كان آخر ما قدمته حفيدة الفنان الراحل فريد شوقي، ومسلسل النهاية هو عاشر تعاون بين يوسف الشريف وزوجته الكاتبة إنجي علاء بعد أن قدما معاً مسلسلاته السابقة منها الصياد، المواطن إكس، اسم مؤقت، والعديد من المسلسلات الأخرى للشريف.