نجمات بالحجاب في 2020: بين المزاح والتردد واعتزال الفن

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 ديسمبر 2020
نجمات بالحجاب في 2020: بين المزاح والتردد واعتزال الفن
مقالات ذات صلة
كارمن سليمان وشقيقتها التوأم يغنيان يا ليلة العيد
هدى حسين تخطف الأنظار بمكياج برونزي غير ملامحها ومي العيدان تعلق
تألقي بتسريحات شعر ساحرة في العيد على طريقة النجمات

ظهرت عدد من النجمات بالحجاب بشكل مفاجئ خلال عام 2020 حتى أن بعض صور هؤلاء النجمات تسببت في جدل واسع، تعرفوا من خلال الألبوم نجمات ظهرن في 2020 بالحجاب وكان مظهرهن سبب صدمة ومفاجأة للجمهور.

حليمة بولند بالحجاب

ظهرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند بعدد من الصور بالحجاب وهو ما شكل صدمة كبيرة للجمهور حيث سألها المتابعين عما إذا كان قرارها بالحجاب نهائي أم لا، بخاصة وأن حليمة بولند علقت على الصور قائلة أن هذا اللوك الجديد الخاص بها.

بسبب الجدل حول إطلالة حليمة بولند بالحجاب أكدت للجمهور من خلال فيديو أنها داخل أحد متاجر الطرح وإكسسوار الحجاب ووضحت أنها تشارك بحملة دعاية للمكان ثم نشرت صورة جديدة بالحجاب وعلقت عليها قائلة أعلم أن هناك الكثير من الأشخاص ينتظرون هذا اللوك لكن كله بوقته.

أغلب التعليقات حول جمال الحجاب على حليمة بولند حيث كان يلائمها كثيراً لذلك ردت على التعليقات مؤكدة أنها أحبت مظهرها بالحجاب كثيراً وتتمنى إتخاذ هذا القرار في وقت قريب لكنها إلى الآن لم ترتدي الحجاب بشكل نهائي.

حلا شيحة بالحجاب

حلا شيحة أثارت الجدل هي الأخرى بعد أن ظهرت بالحجاب، وذلك في أعقاب ارتباطها بالداعية معز مسعود، في الصورة ظهرت وهي تغطي شعرها وتقرأ في المصحف مما دفع البعض كي يسألها عن قرار العودة إلى الحجاب مرة أخرى لكنها قررت تجاهل كافة التعليقات ولم توضح الأمر.

في حين ربط آخرون بين صورتها مع الحجاب وارتباطها بمعز مسعود ومدى علاقته بهذه الصورة بخاصة وأنه معروف بميوله الدينية لكن دافع البعض عنه حيث ارتبط بالممثلة شيري عادل دون أن ترتدي الحجاب في أي فترة خلال زواجها منه.

بدور البراهيم بالنقاب

أثارت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم جدل كبير بعد أن نشرت صوراً لها وهي ترتدي النقاب بخاصة وأنها تعتمد الحجاب منذ فترة حيث تظهر أمام الجمهور وهي تضع طرحة على شعرها دون أن تغطيه بالكامل، ومع هذه الإطلالة طلب منها البعض ارتداء النقاب بشكل كامل في حين رفض آخرون الفكرة مما تسبب في جدل كبير.

بدور البراهيم كانت ظهرت أيضاً بدون الحجاب بالكامل مع بداية العام وهو ما أثار جدل كبير مع الكثير من التساؤلات حول خلعها الطرحة إلا أن لم تعلن ذلك بشكل رسمي وعادت لارتداء الحجاب بنفس الطريقة المعتادة.

جنى المقداد بالحجاب

انتشرت صورة لطفلة طيور الجنة جنى مقداد وهي ترتدي الحجاب وهو ما أثار الكثير من التساؤلات ما إذا كانت الطفلة جنى قد تحجبت أم لا بخاصة وأنها لاتزال في سن صغيرة بالنسبة لهذا القرار.

وظهرت جنى برفقة والدتها مروة المعروفة باسم أم وليد مقداد بالحجاب وتنوعت التعليقات على هذه الإطلالة حيث شجعها الجمهور وأثنى على مظهرها به في حين اعتبر آخرون أنها لا تزال صغيرة في السن على الالتزام بالحجاب ويجب عليها الانتظار حتى تكون أكبر سناً.

فيفي عبده بالحجاب

نشرت الفنانة فيفي عبده فيديو عبر صفحتها على إنستقرام صورة مرتدية الحجاب ومن دون مكياج، تحدثت فيه عن إرهاق الوجه نتيجة وضع المكياج لمدة طويلة كما أوضحت أنها تعاني من أزمة صحية وقالت: عندي مشكلة اللغد وفوق عيني بسبب إني اتخن وأخس واتخن وأخس، ولازم اشوفلي صرفة في الاكتئاب وابعد الاكتئاب عني، ودلوقتي وهقوم اعمل مكياج.. بحبكم.

ظهور فيفي عبده بالحجاب ليس الأول حيث ظهرت من قبل أكثر من مرة داخل منزلها وخارجه بالحجاب وهو ما أثار استغراب الجمهور لكنها كانت تحرص على وضع المكياج من قبل وهو ما لم تفعله هذه المرة.

بسمة وهبة بالحجاب

ظهرت الإعلامية المصرية بسمة وهبة بالحجاب بعد أن خضعت لعملية جراحية خطيرة وكانت تصلي وتشكر الله على أن مرت الأمور بخير وذلك بعد أن خلعت بسمة الحجاب من قبل وأثارت جدل كبير بهذا القرار، إطلالة بسمة وهبة بهذه الطريقة دفعت الجمهور كي يسأل عن قرار عودتها للحجاب بخاصة مع أزمة مرضها الأخير.

وأوضحت الإعلامية المصرية عقب ظهورها في لندن بعد أن خسرت الكثير من الوزن أنها تعاني من مرض خطير وليس نادر في المعدة إلا أن هذا المرض يهددها بعودة النشاط للخلايا السرطانية من جديد وهذا ما يجعل حالتها حرجة.

رضوى الشربيني بالحجاب

أثارت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني جدل كبير عقب ارتداء الحجاب على الشاشة بخاصة وأنها وجهت رسالة للمحجبات اعتبرها البعض تحريض ضد الفتيات غير المحجبات.

كما وجهت رضوى الشربيني رسالة تسببت في المزيد من الجدل حيث قالت: لكل واحدة هي المحجبة الوحيدة في شلة صحابها أو في عيلتها أو في شارعها أو في شغلها، اوعي تقلعي الحجاب انتي أحسن مني ومن غير المحجبة 100 ألف مرة.

وتابعت رضوى الشربيني رسالتها لمن ترغب خلع الحجاب، بأن غير المحجبة شيطان نفسها أقوى من إيمانها وقوتها، طالبة من المحجبات أن يلتزمن بالحجاب وأن يتغلبن على شيطانهن قائلة لها: انتي أحسن عند ربنا، كما طلبت رضوى الشربيني من المحجبات أن يبحثن على ما يجعلهن أجمل بالحجاب، وألا ينسقن أمام مغريات الحياة أو الضغوط.

تعرفوا من خلال الألبوم أعلاه على نجمات ظهرن بالحجاب في 2020 وصدمن الجمهور.